-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خروجه من حسابات نادي ليفربول

غالاتا سراي التركي يريد ياسر العروسي

غالاتا سراي التركي يريد ياسر العروسي
ح.م
ياسر لعروسي

دخل لاعب ليفربول ياسر العروسي دائرة اهتمامات نادي غالاتا سراي التركي ، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية مؤخرا، بعد خروجه من حسابات ليفربول الإنجليزي، الذي قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في شهر شهر جوان المقبل. واكتفى الظهير الأيسر صاحب 19 عاما بالمشاركة في مباراتين فقط مع الفريق الأول لليفربول، بواقع وقت بلغ 171 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وحسب موقع “هيتس” البريطاني، فإن نادي غالاتا سراي يستهدف التعاقد مع العروسي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ويسعى الفريق لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل.

ويضم غالاتا سراي بين صفوفه 3 لاعبين عرب آخرين، وهم المغربي يونس بلهندة والجزائري سفيان فيغولي، بجانب المهاجم المصري مصطفى محمد، وقدمت الأقدام العربية إضافة كبيرة للفريق، حيث أسهمت في 22 هدفا ما بين صناعة وتسجيل خلال الموسم الحالي.

وتألق العروسي مع فرق الشباب لنادي لوهافر الفرنسي، الملقب بمنجم النجوم نظرا لتخرج عدة لاعبين مميزين من مدرسته، من بينهم الجزائري رياض محرز وبنيامين ميندي نجما مانشستر سيتي، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد. وانضم الظهير الأيسر الشاب لصفوف ليفربول عام 2017 بعقد يمتد لـ4 سنوات، حيث خطف الأضواء مع فريق الشباب لـ “الريدز””، وهو ما دفع بالمدرب كلوب تصعيده للفريق الأول. وبإمكان العروسي اللعب في عدة مراكز بخط الوسط والجناح، غير أنه تألق بصفة خاصة خلال الفترة الأخيرة كظهير أيسر.

يذكر أن العروسي المولود في فرنسا من أبوين جزائريين، بإمكانه تمثيل منتخبي البلدين، لكنه اسمه ارتبط في عدة مناسبات بـ”محاربي الصحراء”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • mouldi

    ولد ياسر العروسي في الجزائر بمدينة الواد