-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقى عروضا كثيرة بعد أن خطف الأضواء في قسم الهواة

غرزو مهاجم نادي حي الجبل يقرر الرحيل عن الفريق

الشروق
  • 526
  • 0
غرزو مهاجم نادي حي الجبل يقرر الرحيل عن الفريق
ح.م
فريق حي جيل الجبل

قرر مهاجم نادي حي جيل الجبل الناشط في القسم الثاني هواة مجموعة الوسط، قرزو نوح، الرحيل عن الفريق بعد تلقيه العديد من العروض، سيما من أندية الرابطة المحترفة الثانية.

خطف المهاجم غرزو، الأضواء في بطولة الموسم الحالي المنقضية مؤخرا، بفعل مساهمته الفعّالة في احتلال الفريق مركزا مشرفا مع نهاية الموسم، ما جعله محل أطماع العديد من أندية الرابطة المحترفة الثانية.

وأنهى شباب حي الجبل البطولة في المركز السابع في الترتيب العام برصيد 39 نقطة، مع العلم أن فريق نجم مقرة هو من احتل المركز الأول في البطولة وتمكن من تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، بعد أن حصد 63 نقطة كاملة.

ويعد اللاعب غرزو نوح هداف فريق حي الجبل برصيد 10 أهداف، وصاحب 23 سنة من أبرز اللاعبين في البطولة، ففضلا عن الأهداف التي سجلها، فقد أدى مباريات أكثر من رائعة بأدائه المتميز وتحركاته السريعة على مستوى الهجوم، لامتلاكه فنيات كبيرة، مكنته من التفوق على أغلب مدافعي الأندية في قسم الهواة بسهولة.

ويبدو أن المهاجم غرزو قد عاش موسمه الأخير في نادي حي الجبل، حيث قرر بنسبة كبيرة تغيير الأجواء خلال الميركاتو المقبل، والالتحاق بإحدى الفرق التي طلبت خدماته من الرابطة المحترفة الثانية، على غرار فريق أولمبي الشلف، وهذا قصد الرفع من مستواه والتألق أكثر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!