-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتشال جثة وفقدان 9 أشخاص

غرق حراقة جزائريين قبالة سواحل جزيرة سردينيا

الشروق
  • 2709
  • 2
غرق حراقة جزائريين قبالة سواحل جزيرة سردينيا
أرشيف

قالت وسائل إعلام ايطالية أنه تم السبت، انتشال جثة مهاجر سري جزائري قبالة سواحل جزيرة سردينيا، بعد ما تدخل خفر السواحل الإيطاليين لإيقاف قارب صغير كانت على متنه مجموعة من المهاجرين السريين الذين حاولوا بلوغ الشواطئ الإيطالية.
وأفادت ذات المصادر نقلا عن شهود عيان، أنّ القارب كان يضم 13 شخصا، مكث ثلاثة منهم فيه وتلقوا الإسعافات الأولية مباشرة عند توقيفهم في عرض البحر، بينما قفز 10 آخرين في المياه، محاولين بلوغ الشاطئ سباحة، حيث انتشلت لاحقا جثة أحدهم، بينما ما يزال تسعة آخرين في عداد المفقودين، ويرجّح أنهم قد تعرضوا للغرق بسبب طول المسافة وسوء الأحوال الجوية في هذا الفصل من السنة.
من جهة أخرى، قال مصدر مطلع على شؤون الهجرة السرية بولاية عنابة، أن مجموعة تكونت من 13 شابا غادرت شاطئ شطايبي الواقع بالجهة الغربية للولاية ليلة الخميس إلى الجمعة بغرض الالتحاق بأحد شواطئ جزيرة سردينيا الإيطالية، وذلك باستخدام قارب خشبي صغير مزود بمحرك وجهاز تحديد المسار، فيما أغلب من كان على القارب ينحدرون من ولاية عنابة. وفور ورود هذا الخبر الأليم الذي تداوله أيضا نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي عمت حالة من القلق والترقب بشأن هوية الغريق والأشخاص المفقودين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    عار أن يموت شباب الجزائر في البحار ووطنهم يزخر بالخيرات ،وطن غني وشعب فقير ،أين عائدات البترول والغاز ؟ ذهبت لجيوب السراقة الذين يدعون أنهم من بقايا رجال الثورة ،عفوا الثروة ،نعم يشغلون الشعب عن المطالبة بحقوقه بخلق أعداء مفترضين ضد تطور الجزائر ،على من تنطلي هذه الكذبة يا سادة ،على الشعب أن يستفيق من سباته ويطالب بحقوقه المهضومة لأن الحق يؤخذ ولا يعطى

  • barkani

    les vieux cons se disputent le pouvoir et les jeunes meurt chaque jours ,