-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بقي داخله لمدة خمسة أيام

غرق كلب متشرد داخل خزان ماء بقرية “تغميط” بالبويرة

فاطمة عكوش
  • 627
  • 1
غرق كلب متشرد داخل خزان ماء بقرية “تغميط” بالبويرة
ح.م

تدخل عمال الجزائرية للمياه صبيحة الإثنين من أجل تنظيف خزان الماء المتواجد بقرية “تغميط” ببلدية أهل القصر بولاية البويرة، وهذا مباشرة بعد إقدام “الشروق تيفي” على نشر فيديو يظهر فيه كلب وهو في حالة تعفن متقدمة، بعد أن غرق بذات الخزان .

وحسب مصدر محلي أورد الخبر للشروق، فإن حادثة غرق كلب متشرد بالخزان المائي المتواجد بقرية “تغميط” تعود إلى الخميس الفارط، حيث اكتشف عون الخزان تواجد ذات الحيوان بعين المكان، وأسرع لإخطار مسؤولي البلدية والذين رفضوا استقباله، كما أخطر فرع الجزائرية للمياه ببشلول، لكن دون جدوى، ما جعله يتصل بـ”الشروق تيفي” التي قامت بنشر الفيديو الذي يظهر فيه كلب داخل الخزان وهو في حالة تعفن متقدمة، حيث أسرع المسؤولون إلى إرسال العمال ليلا من أجل انتشال جثته بعيدا عن أعين السكان، فيما قامت الجزائرية للمياه فرع بشلول عن طريق عمالها بتنظيف الخزان وتطهيره صبيحة الاثنين .

وعلمنا أن سكان القرية سارعوا إلى عين المكان للاستفسار عن سبب انقطاع المياه بحنفياتهم منذ عدة أيام، ليكتشفوا بأعينهم الكلب الذي مات غرقا بعد رحلة طويلة من التشرد والتي قادته إلى خزان الماء والذي دخله بسهولة كونه يفتقد إلى باب منذ أكثر من شهرين.

للتذكير فإن خزان المياه المتواجد بقرية “تغميط” بأهل القصر يمون أكثر من 170 عائلة، وأكثر من ذلك فإن العون المكلف بحراسة الخزان لم يتلق مستحقات عمله منذ عامين رغم تقديمه عدة شكاوى للمسؤولين.

وخلفت حادثة غرق كلب متشرد داخل خزان المياه استياء المواطنين الذين تأسفوا، بل استنكروا لعدم حضور أي مسؤول بأهل القصر إلى القرية للوقوف مع السكان، خاصة وأنهم أصبحوا يتخوفون من التزود بالماء الصالح للشراب من هذا الخزّان المائي الذي غرق فيه الكلب وبقي لمدة خمسة أيام كاملة قبل أن يتم انتشاله “ليلا” لتفادي غضب السكان رغم انبعاث روائح كريهة منه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    في أماكن أخرى من الجزائر العميقفة، يغرق إنسان متشرد و لا يسمع به أحد و ليس (كلب) !