-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عند تقديمه لِوسائل الإعلام

غزال: ريبيري قدوتي وهذا سرّ رقم “18”

علي بهلولي
  • 1319
  • 0
غزال: ريبيري قدوتي وهذا سرّ رقم “18”
أرشيف

قدّمت إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، الخميس، لاعبها الجديد الدولي الجزائري السابق رشيد غزال إلى وسائل الإعلام.

وقال رشيد غزال إنه لم يتردّد لحظة في قبول عرض فريق فيورنتينا، بِالنظر لِسمعة هذا النادي في البطولة الإيطالية، وأيضا الشهرة العالمية التي يُحظى بها “الكالتشيو”.

وعن تركه فريق ليستر سيتي الإنجليزي، قال خرّيج مدرسة أولمبيك ليون إن المدرب الجديد (الإيرلندي الشمالي بريندن رودجرز) وراء تغيير الوجهة، بعد أن أعلمه أنه سيكون خارج دائرة الحسابات التكتيكية والفنية للموسم الجديد. عكس المدرب السابق (كلود بويل) الذي جلبه ومنحه فرصة اللعب.

وعن مواهبه الكروية، قال غزال إنه يعشق اللعب الإستعراضي والمرواغات وصنع اللقطات التهديفية والتمريرات الحاسمة، ويُفضّل الرواق الأيمن رغم أنه أعسر (يُداعب الكرة بِالقدم اليسرى).

وبِشأن انتداب فيورنتينا النجم الكروي السابق بلال فرانك ريبيري، قال غزال إنه ينظر إلى هذا اللاعب على أنه “قدوة”، ومثال جيّد للسير على دربه. فضلا عن سهولة التواصل معه خارج أسوار المنافسة.

وعن سرّ اختياره رقم القميص “18”، قال المهاجم السابق لـ “الثعالب” إن شقيقه (عبد القادر غزال) كان يحمل نفس الرقم، لمّا احترف بِإيطاليا (بارما، باري، سيينا…)، ولا يجد حرجا في تقليده تيمّنا.

وأشاد المسؤول جانكارلو أنطونيوني المدير الرياضي لِنادي فيورنتينا بِالقدرات الفنية للاعب رشيد غزال، وقال إن الجهاز الفني يُعوّل عليه في هزّ الشباك وأيضا صناعة الأهداف.

هذا وكان رشيد غزال قد باشر تدريباته مع فريقه الجديد فيورنتينا الإيطالي، الأربعاء. كما تُظهره الصورة المُدرجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!