-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد انضمامه إلى بشكتاش التركي

غزال يتحدّث عن أهدافه

علي بهلولي
  • 401
  • 0
غزال يتحدّث عن أهدافه
ح.م

رسم اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال هدفَين، بِخصوص راهنه ومستقبله الكروي الإحترافي.

وقال رشيد غزال إنه يطمح لِبعث مشواره الكروي من جديد، وأيضا العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري. في تصريحات له نشرتها أحدث تقارير الصحافة التركية.

وكان المهاجم رشيد غزال (28 سنة) قد انضمّ في الفترة الأخيرة إلى فريق بشكتاش التركي، مُعارا لِموسم واحد. حيث مازال يرتبط مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

ولعب غزال لِثلاثة أندية في ظرف ثلاث سنوات: موناكو الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي، ما بين صيفَي 2017 و2020. وهي فترة شهدت تراجع مستواه الفني، ثم فقدان منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وعندما يضطرّ اللاعب إلى تمثيل ألوان عدّة أندية في ظرفٍ زمنيٍّ وجيزٍ، فمعنى هذا أن مستواه الفني تحت المتوسّط، وأن المعني بِالأمر تائه أو يبحث عن معالمه.

وبِخصوص المنتخب الوطني، لم يلعب غزال أيّ لقاء دولي منذ مشاركته ضد المضيف البنيني في أكتوبر 2018، بِرسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. ثم تخلّى عنه المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” جمال بلماضي، بِسبب تراجع مردود غزال، ووجود بدائل خط الهجوم كمّا ونوعا. عِلما أن مهاجم بشكتاش شارك في 16 مباراة مع “محاربي الصحراء” منذ 2015، وسجّل هدفا واحدا.

هذا وذكرت المصادر ذاتها، أن غزال مُرشّح لِخوض أوّل مباراة له مع فريقه الجديد بشكتاش، الإثنين المقبل. لمّا يُواجهون المضيف نادي دينيزلي سبور، لِحساب الجولة الـ 6 من عمر البطولة التركية، نسخة 2020-2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!