-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب "الثعالب" يُصرّ على جلبه

غزال يقترب من تعويض محرز في ليستر سيتي

علي بهلولي
  • 1079
  • 1
غزال يقترب من تعويض محرز في ليستر سيتي
ح.م
رشيد غزال

دخلت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، في مفاوضات مع نظيرتها من موناكو الفرنسي، لِإنتداب اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال.

جاء ذلك بِطلب من التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي، الذي أدرج إسم رشيد غزال، ضمن قائمة اللاعبين المُهمّين الذين يُريد جلبهم في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل نجم “الخضر” رياض محرز إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

ووفقا لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها نشرته، الجمعة، تشترط إدارة نادي موناكو استلام مبلغ لا يقل عن 14.5 مليون أورو، لِتسريح لاعبها رشيد غزال هذه الصائفة. الذي قد يلعب في فريق “الثعالب” رفقة مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني، إن لم يُغّير قنّاص “محاربي الصحراء” وجهته، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات في إنجلترا مساء الخميس المقبل.

ويرتبط الجناح رشيد غزال (26 سنة) مع نادي موناكو الفرنسي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ولم يلعب غزال كثيرا في منصب لاعب أساسيّ، خلال بطولة فرنسا للموسم المُنقضي (7 لقاءات فقط من أصل 38 مواجهة خاضها أساسيا)، بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للبرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو. وهو ما حرّض الدولي الجزائري على “التحرّك” لِتغيير الأجواء.

وقبل ليستر سيتي، كانت ثلاثة فرق أخرى من القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، قد أبدت رغبتها في ضمّ رشيد غزال، وهي: إيفرتون وساوثامبتون وواتفورد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Alo Borto

    هذا الفريق يموت على اللعب الجزائري مليح و رخيس و الفايدة من فوق الدليل محرز با 200 ألف €.. و با 65 مليون €...إلى م. سيتي ماشاء الله على عقولهم الغير مجمدة كاعقول الحكام في الجزائر كنزمن الشباب بين أيديهم ضيعوه... الله ....