-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غضب بمطارات جنوب فرنسا على تغييرات “الجوية الجزائرية”

الشروق
  • 3251
  • 5
غضب بمطارات جنوب فرنسا على تغييرات “الجوية الجزائرية”
ح.م

تساءلت فعاليات الجالية الجزائرية بمرسيليا ومدن الجنوب، عن الأسباب وراء التغيير الذي طرأ على ممثل الجوية الجزائرية بمرسيليا ط.ع، الذي أسس لعلاقة تواصل من دون بروتوكولات ولا وساطات مع المسافرين في مطارات الجنوب الفرنسي.
وتداول نشطاء لجمعيات وفعاليات عديدة للجالية الجزائرية بمرسيليا وبربينيون ومونبوليي، منشورات على شبكة فيبسبوك حول أسباب هذا التغيير خصوصا أن عراقيل عديدة تم إزاحتها وتم إقرار تسهيلات كثيرة للمسافرين، كما تساءلوا كيف يتم تنحية ممثل الشركة الذي كان هو من يتواصل شخصيا مع المسافرين ويعمل على حل المشاكل وتذليل العقبات من دون بروتوكولات.
كما تساءل أبناء الجالية الجزائرية بجنوب فرنسا، حول المغزى من هذا التغيير، في وقت تمكن فيه المعني من إنجاح موسم الاصطياف وتوفير عدد المقاعد اللازمة للجالية المتواجدة بكثرة في مدن الجنوب الفرنسي.
ووفق المنشورات ذاتها فإن السلطات الفرنسية اعترفت مؤخرا بأن رحلات الجوية الجزائرية صارت أكثر تنظيما وتحترم التوقيت بشكل لافت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابن الشهيد

    l'Algerie de mon papa et l' Air Algerie de maman

  • Ahmed مقلق

    حاب يا صاحب المقال تقولنا بلي كاين واحد برك يخدم في الجوية الجزائرية واقالوه ههههه يعني علي حسابك دوك خلاصوا اللي يسلكوا المواطنين اللي يسلكوا الحاصلين هههه قصدك كاين اللي يحصل أصلا مع الجوية الجزائرية وفِي الخارج من فوق هههههه

  • mounir

    . privatisé la . svp quel honte

  • momo

    AIR COUSCOUS ( AIR TEBAHDILA

  • شركة مفلسة

    الجوية الجزائرية شركة مفلسة يتباهى بها أويحي أمام ميركل أنها سترحل الحراقة من ألمانيا بينما هي غير قادرة على احترام مواعيدها والتزاماتها مع زبائنها ككل الشركات المحترمة عبر العالم فهل سيقود أويحي الطاءرات تلك بنفسه ؟؟؟ وهنا أتذكر بمرارة وحرقة قصة الطيار الذي رفض في هذا الصيف التوجه بالركاب لتمنراست بذريعة ارتفاع الحرارة وحط بهم في غرداية (إن لم تخني الذاكرة) وقال لهم أكملوا في الحافلات أو سيارات الأجرة.