-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصحافة الاسبانية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

غلام بديل محتمل لمارسيلو في الريال مقابل 15 مليون يورو!

نبيل بلحيمر
  • 2348
  • 1
غلام بديل محتمل لمارسيلو في الريال مقابل 15 مليون يورو!
ح.م
فوزي غلام

فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن طرح اسم الدولي الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، على طاولة ريال مدريد الاسباني كبديل محتمل للدولي البرازيلي مارسيلو، في حال رحيله عن النادي.

وكشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الاسبانية، أن ريال مدريد يواصل مراقبة خليفة مارسيلو، وظهر مؤخرا اسم الدولي الجزائري فوزي غلام كمرشح محتمل، مشيرة إلى أن اهتمام الفريق الملكي بخدمات اللاعب الجزائري يعود إلى وكيل أعماله خورخي مينديز، الذي يعمل لصالح الريال في إيطاليا وتربطه علاقة جد طيبة مع الرئيس بيريز، ما جعل غلام يدخل حسابات نادي “القلعة البيضاء” ومن المرشحين بجدية للانتقال إليه الصائفة القادمة.

ولم يفصل مارسيلو لحد الآن في مستقبله مع ريال مدريد، حيث يبدي رغبته في البقاء تارة ومرة أخرى يلوح بالرحيل بسبب عدم مشاركاته في الفترة الأخيرة، قبل توقف الدوري الاسباني بسبب جائحة كورونا، رحيل النجم البرازيلي عن الريال لا محالة سيفسح المجال أمام الدولي الجزائري للالتحاق بكتيبة زين الدين زيدان، في حال موافقة الأخير.

وحسب ذات المصدر فإن الريال مستعد لإنهاء صفقة انتقال غلام مقابل 15 مليون يورو.

وكان نادي نابولي قد دفع في عام 2014 مبلغ 5 ملايين يورو لسانت إيتيان الفرنسي للفوز بخدمات غلام، غير أن القيمة السوقية للاعب شهدت صعودا صاروخيا بعد ذلك لتصل لمبلغ 25 مليون يورو، قبل أن تعرف هبوطا حادا في الفترة الأخيرة لتصل لمبلغ 18 مليون يورو، وذلك بسبب ابتعاده عن أجواء المباريات.

ولم يظهر غلام في تشكيلة نادي الجنوب الايطالي كثيرا هذا الموسم، وبالتحديد منذ المواجهة أمام تورينو ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي.

وخرج غلام نهائيا من حسابات المدرب الجديد لنابولي جينارو غاتوزو الذي أعرب عن رغبته في ضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، قد يكون على الغالب اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس.

يذكر أن اسم غلام ارتبط أيضا بعديد الأندية في مقدمتها أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون وليل في فرنسا وواتفورد وويست هام في إنجلترا ومؤخرا نادي فنرباتشي التركي، الساعي أيضا لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويملك الظهير الجزائري في رصيده 179 مباراة بقميص بطل إيطاليا في مناسبتين أسهم خلالها في 28 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وتعرض غلام لإصابة خطيرة على مستوى ركبته في شهر نوفمبر من نفس السنة، وهو ما جعله يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة ما أثر بشكل سلبي على إمكاناته البدنية والفنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Hamid

    Cet article est completement faux. Comment payer 5 millions quand sa valeur etait 28 millions, alors que maintenant qu'il n'a pas jouer depuis un an t
    et sa valeur est environ 10 million, le real va payer 15. t