-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي نابولي

غلام في ورطة والقضاء الإيطالي يُتابعه

علي بهلولي
  • 2664
  • 1
غلام في ورطة والقضاء الإيطالي يُتابعه
ح.م

يخضع اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام للتحقيق أمام العدالة الإيطالية، بِتهمة حيازته رخصة قيادة السفن والقوارب بِطريقة غير قانونية.

ويُجري القضاء الإيطالي تحقيقات بِهذا الشأن مع 600 شخص مُتّهم، بينهم ثلاثة لاعبين من فريق نابولي، وهم: المدافعان الجزائري فوزي غلام والسنيغالي كاليدو كوليبالي والمهاجم الإسباني خوسيه كاييخون.

واستنادا إلى وكالة الأنباء الإيطالية في تقرير لها نشرته، الجمعة، فإن التحقيقات القضائية شُرع فيها عام 2015، وأضافت أن المُتّهمين يدفعون رشوة تتراوح قيمتها ما بين 1000 و1500 أورو (من 15 مليون إلى 23 مليون سنتيم)، نظير الإستفادة من رخصة قيادة السفن والقوارب الصغيرة بِدون إجراء مسابقة.

وإذا كان فوزي غلام وكاليدو كوليبالي قد ذهبا إلى المؤسسة المعنية لِإجراء الفحص، لكن بِدون القيام به، فإن زميلهما خوسيه كاييخون استفاد من الرخصة “وهو في بيته”، تقول وكالة الأنباء الإيطالية.

للإشارة، فإن فوزي غلام وكاليدو كوليبالي انضمّا إلى فريق نابولي سنة 2014، بينما التحق خوسيه كاييخون بِالنادي الإيطالي ذاته عاما من قبل. مع استعداد الجزائري والسنيغالي للرّحيل وخوض تجربة كروية أخرى هذه الأيّام، بينما انقضت مدّة عقد الإسباني مع فريق نابولي في الصيف الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    المتابعة من العدالة أمر مرهق لأي شخص، أتصور أن غولام لم يتصور أن قيادة قوارب صغيرة يستدعي إجراء مسابقة و أن عليه فقط دفع المال للحصول عليها، لكن مع ذلك فإن الفرد يتوجب عليه معرفة القانون و لا يأخد بجهله له.
    المعني بالأمر يفهم أنه يجب طي ملف العدالة نهائيا و أنه من الأحسن أن لا يحسب حتى كشاهد لأن لا يكون له وقت يضيعه.