-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق نابولي الإيطالي

غلام قضى نصف سنة بِلا لعب

علي بهلولي
  • 241
  • 0
غلام قضى نصف سنة بِلا لعب
فوزي غلام

أكد اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام أن صحّة الرياضيين والجمهور، أهمّ من رغبة ذاتية في ممارسة كرة القدم.

جاء ذلك، الإثنين، في ظهور للمدافع فوزي غلام، عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”. حيث كان يُشير إلى تفشّي فيروس “كورونا” بِإيطاليا وعبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام، وإيقاف المنافسات الكروية.

وقال فوزي غلام: “رائحة العشب الأخضر (البساط الطبيعي للملعب)، والجمهور، وبذل المجهود في الميدان، كلها أشياء أفتقدها، لِكوني أُمارس كرة القدم. الآن علينا جميعا أن نُدافع، ونبقى في البيت. الرياضة ستعود لاحقا، وستُدهشكم أكثر من السابق”.

ولم يلعب فوزي غلام أي لقاء رسمي مع فريقه نابولي الإيطالي، منذ ستة أشهر خلت بِالتمام والكمال، وبِالضبط منذ السادس من أكتوبر الماضي. بِداعي الإصابة، وأيضا بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للجهاز الفني.

وكان اتحاد الكرة الإيطالي قد أوقف البطولة المحلية في التاسع من مارس الماضي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

ومازال الجدل مُحتدما في الساحة الكروية الإيطالية، بين دعاة إنهاء البطولة قبل الآوان (موسم أبيض)، والمُطالبين بِاستئنافها لاحقا، وإسدال الستار في الصيف المقبل أو حتى الخريف القادم.

وسُجّلت وفاة 16523 إيطالي بِفيروس “كورونا”، وإصابة 132547 شخص، وشفاء 22837 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!