-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق نابولي الإيطالي

غلام وزملاؤه يتنفّسون الصّعداء

علي بهلولي
  • 1524
  • 0
غلام وزملاؤه يتنفّسون الصّعداء
أرشيف

تراجعت إدارة نادي نابولي الإيطالي، الثلاثاء، عن قرار استئناف التدريبات، بِسبب استمرار خطر فيروس “كورونا” المُميت.

ومعلوم أن فريق نابولي الإيطالي يضمّ في صفوفه، المدافع الجزائري فوزي غلام. حيث كان يُفترض أن يعود رفقة زملائه إلى أجواء التدريبات صباح هذا الأربعاء.

وجاء قرا التأجيل في بيان نشرته إدارة نادي نابولي، الثلاثاء. وأضافت أن الإعلان عن تاريخ استئناف التدريبات لن يكون إلا بعد الإطمئنان من تبدّد مخاطر فيروس “كورونا”. وذلك بِالتنسيق مع السلطات الصحية الإيطالية.

وسارت إدارة نادي نابولي على خطى نظيرتها في لازيو روما الإيطالي، التي أجّلت بِدورها استئناف التدريبات، بعد قرّرا في تاريخ سابق فحواه العودة إلى الحصص المرانية هذا الأربعاء.

وجلب قرارا إدارتَي نابولي ولازيو بِإستئناف التدريبات هذا الأربعاء، استياءً كبيرا لدى الجمهور الإيطالي، بِسبب استمرار خطر فيروس “كورونا” المُميت. قبل أن يتراجع مسؤولو الفريقَين عن قرارَيهما.

ويكون قرار إدارة نادي نابولي الإيطالي بِتأجيل التدريبات، قد ارتاح له فوزي غلام وزملاؤه، على اعتبار أن هذا البلد يتصدّر جدول التصنيف العالمي في الوفيات بِفيروس “كورونا”.

وسُجّلت وفاة 6077 إيطالِيا بِفيروس “كورونا”، وإصابة 63927 فرد، وشفاء 7432 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!