-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عودته إلى المنافسة قريبة

غلام يداعب الكرة بعد سنة من الإصابة

الشروق الرياضي
  • 1198
  • 2
غلام يداعب الكرة بعد سنة من الإصابة
ح.م
غلام يعود إلى الكرة!

عاد الدولي الجزائري فوزي غلام إلى مداعبة الكرة بعد غياب طويل عن الميادين لنحو سنة بسبب الإصابات التي حرمته حتى من لمس الكرة في كل هذه الفترة.
وأبى مدافع الخضر أن يشارك محبيه فرحة العودة إلى الميادين بعد الكابوس الطويل الذي عانى منه بسبب توالي الإصابات عليه منذ أكتوبر من السنة الماضية، ونشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا وهو يقوم بمداعبة الكرة وعلامات الفرحة بادية على وجهه.
ومن المرتقب أن يعود غلام إلى أجواء المنافسة و”الكالتشيو” الإيطالي عن قريب، وقد يكون ذلك نهاية شهر سبتمبر الجاري حسب تصريحات مسؤولي نابولي الذين ينتظرون بشغف كبير عودته إلى حراسة الرواق الأيسر من الدفاع، خاصة أنهم لم ينجحوا في إيجاد بديل من مستواه لشغل هذا المنصب الحساس.
تجدر الإشارة إلى أن فوزي غلام خضع لعمليتين جراحيتين في ظرف زمني قصير، بسبب الإصابتين اللتين تعرض لهما في الكربة والفخذ قبل أن يتماثل للشفاء، لكن عودته إلى الميادين تأخرت بسبب عملية إعادة التأهيل التي أخذت وقتا طويلا، كما لم يرد الأطباء المشرفون على حالته التسرع خوفا عليه من تجدد إصابته لاسيما أن اللاعب مر بوضع لم يكن يحسد عليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • samia

    غلام ونعمة التربية الحمد لله على هذا الخبر السيعيد ان شاء الله تداعب الكرة وتعود لمستواك واكثر ونراك على القريب في المنتخب امين

  • capilo

    الحمد لله على شفاء غلام اللاعب الخلوق.الذي طالما كنت و لا ازال اضعه من خيرة اللاعبين المحترفين الجزائيين