-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

غلام يعيش على أعصابه

علي بهلولي
  • 2185
  • 1
غلام يعيش على أعصابه

يبقى الغموض يكتنف مستقبل اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام المدافع الأيسر لِفريق نابولي الإيطالي، بعد رفع ستار سوق الإنتقالات الشتوية.

وترغب إدارة نادي نابولي الإيطالي في انتداب المدافع الأيسر إيميرسون بالميري (26 سنة)، الذي يرتدي زيّ فريق تشيلسي الإنجليزي حتى صيف 2022. على أن تُقرن الصفقة بِبيع أحد لاعبَي نفس الخط نحو وجهة أخرى: فوزي غلام والفرنسي كيفن مالكويت. كما ذكرته الصحيفة المحلية الشهيرة “كورييري ديلو سبورت”، الإثنين.

ولا يدخل فوزي غلام (29 سنة) ضمن دائرة الحسابات التكتيكية لِمدربه في فريق نابولي جينارو غاتوزو، ما يعني أنه مُرشّح للتسريح، رغم أن مدّة العقد تنقضي في الـ 30 من جوان 2022.

واكتفى فوزي غلام بِالمشاركة في مباراة وحيدة فقط أساسيا، من أصل 14 مواجهة خاضها فريقه نابولي في البطولة الإيطالية للموسم الحالي.

وإلى غاية إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية عند نهاية الشهر الحالي، يبقى فوزي غلام يعيش على أعصابه، كونه لا يدري إن كان سيُواصل المغامرة الكروية مع فريق نابولي، أو يُدفع إلى الرّحيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    ليس بالضرورة إلى غاية نهاية شهر جانفي حتى يسرح المعني بالأمر، يمكن في أي وقت حتى قبل منتصف الشهر.
    أهم شيئ أن المعني يتناسى كليا و لا يتحدث حول المحادثات و المجادبات التي تمت مع الجانب الآخر تحت أي ضرف أو مصادفة و ينطلق في المرحلة الجديدة بكل إحترافية مباشرة و هو في جاهزية تامة، طبعا ويتصرف دئما كما هو متعود في الأمور التي ستطرء.
    أضم أن وكيل أعمال غولام حصر الأمور و له بعض الخيارات، سيكون تنقل غولام لفريق ا١١آخر المستجدات الرياضية التي سأتابعها عن كثب، المعني سيعود للمتباعة عن كثب بضعة أسابيع قبل عملية تفقد مبرمجة.