-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لِجلبه إلى مانشستر سيتي

غوارديولا اتّصل بـ “بن ناصر”

علي بهلولي
  • 5795
  • 5
غوارديولا اتّصل بـ “بن ناصر”
ح.م

اتّصل التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بِاللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، في الفترة الأخيرة.

وعرض غوارديولا على بن ناصر مُقترح الإنضمام إلى فريق مانشستر سيتي، كما ذكرته قناة “آر آم سي سبور” الفرنسية، الأربعاء. التي أضافت أن المدرب الإسباني مُعجب بِمواهب أحسن لاعب في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وأضافت أن بن ناصر يُمكنه مغادرة نادي ميلان آسي الإيطالي قبل الآوان، لكن بِتسديد مبلغ 50 مليون أورو، المُرادف للشرط الجزائي. كما لا يُمانع الدولي الجزائري في ارتداء زيّ الفريق الذي حاز لقب “البريمرليغ” في النسختَين الماضيتَين، لكن يُصرّ على منحه منصب اللاعب الأساسي، تفاديا للمشكل الذي عانى منه مواطنه وزميله الجناح رياض محرز، في النادي الإنجليزي ذاته ومع المدرب الإسباني نفسه.

ويرتبط متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة) مع نادي ميلان آسي الإيطالي بِعقد، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2024.

ويُحاول نادي مانشستر سيتي أن يقف حائلا دون تحقيق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لِنفس الرّغبة، في انتداب إسماعيل بن ناصر.

وكانت إدارة “البي آس جي” قد اقترحت مُؤخّرا مبلغ 30 مليون لِجلب بن ناصر في سوق الإنتقالات المُقبلة، لكن مسؤولي الميلان رفضوا العرض واعتبروا المبلغ قيمة مالية زهيدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الجزائرالعميقة

    المدرب غوارديولا انها مجرد خدعة لاتأمنوه فهو يريد ان يحطمه ويزدري معنوياته انه يريده في دكة الاحتياط فهو ذئب غدار للعبين العرب المسلمين كما فعلها لرياض محرز معظم المقابلات يلعبها في دكة الاحتياط

  • radovane

    من الافضل له البقاء في الميلان عكس السيتي وبياسجي لان كلاهما ناديان هاويان والميلان مدرسة

  • بليدي

    اتمنى ان يكون لاعبين مثل بن ناصر و عطال تحت اشراف تقنيين و مدربين عباقرة كغوارديولا و غيره و ذلك من اجل ان يطوروا من آداء هؤلاء اللاعبين الشبان و تصحيح أخطائهم حتى نرى منهم مستوى رفيع يجعل من فريقنا الوطني فريق نجوم بحق و لعدة سنوات قادمة.

  • Mowatine

    Restes où tu es il te fera poireauter en tant que remplaçant de plus il ne faut jamais lui faire confiance cet entraîneur il a une réputation d’enfer Etto est un bon exemple
    Le championnat anglais est très bon mais pas avec cet entraîneur
    Ça ne sert à rien l’as tactique est connue maintenant et il ne changera pas il es têtu
    Bon courage

  • المحلل السياسي

    سيجعله في البنك ويقتل مواهبه =غردولا متأمر