-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مؤتمر صحفي لِمدرب مانشستر سيتي

غوارديولا: محرز لاعب من طينة الكبار

علي بهلولي
  • 4084
  • 1
غوارديولا: محرز لاعب من طينة الكبار
ح.م

امتدح التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا: “محرز لاعب جدّ موهوب، فقط عليه أن لا ينشغل كثيرا إذا لم تُمنح له الفرصة. وجوده على الدكّة لن يُقلّل من كفاءته، ويجب أن يعلم وهو وزملاؤه أنه لا يُمكن الزجّ بِكل اللاعبين أساسيين في مباراة واحدة”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، ونقلت تفاصيله الصحافة البريطانية: “رياض ساهم بِقسط وافر في إحراز مانشستر سيتي لقب بطولة إنجلترا في الموسم الماضي. لم نتعب معه لمّا جلبناه من ليستر سيتي، وتأقلم بِسرعة مع خططنا التكتيكية، والبيئة الجديدة”.

وتابع جوسيب غوارديولا يقول: “محرز يعشق مُداعبة الكرة، و يلعب بِلا ضغط، وعندما يُخطئ يجتهد لِتصحيح الخطأ. صراحة هو نموذج للاعبين الكبار”.

ويأتي هذا المديح من مدرب فريق مانشستر سيتي، بعد تألّق محرز في مباراة “السيتيزن” والمضيف شاختار دونيتسك الأوكراني مساء الأربعاء الماضي، لِحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. حيث سجّل الدولي الجزائري هدفا وصنع آخر، وساهم في حصد مانشستر سيتي فوزا ثمينا (0-3)، توّجه بِنيل اللقب الفخري رجل المباراة.

وتنتظر الجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مباراة رسمية بعد ظهر هذا السبت، تُجرى أمام الزائر نادي واتفورد، ضمن إطار الجولة السادسة من عمر البطولة الإنجليزية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Mohdz

    يجب القرائة بين السطور , هو يشكر و يزيد من أجل الإشهار لي أنه هو يحظر لي بيعه