-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رحيل ساني نحو بايرن ميونخ الألماني

غوارديولا يبحث عن منافس جديد لمحرز الموسم القادم!

الشروق الرياضي
  • 1626
  • 0
غوارديولا يبحث عن منافس جديد لمحرز الموسم القادم!
ح.م

يبحث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن تدعيم تشكيلته بلاعبين جدد خلال فترة التحويلات القادمة، لإعطاء نفس جديد للنادي قصد العمل على استرجاع لقب “البريميرليغ” الذي عاد لليفربول هذا الموسم، وأيضا لدخول رابطة الأبطال قوة بعد قرار العفو الصادر عن المحكمة الرياضية.

وحسب تقارير إعلامية عالمية، فإن غوارديولا يخطط للتعاقد مع منافس جديد للدولي الجزائري رياض محرز، لاسيما بعد رحيل الدولي الألماني لوري ساني إلى نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة الحالية، فضلا عن مهاجم ومدافع محوري.

وقالت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن إدارة مانشستر سيتي الانجليزي، رصدت مبلغ 170 مليون يورو لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قرار المحكمة الرياضية إلغاء عقوبة الحرمان من المشاركة برابطة أبطال أوروبا لمدة موسمين متتاليين.

وكان مانشستر سيتي مهددا بتكبد خسائر مالية كبيرة في حال عدم المشاركة برابطة الأبطال لموسمين إضافيين، بالإضافة إلى أنه كان مهددا بخسارة بعض اللاعبين في الصيف الحالي، وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن السيتي لن يكون منشغلا الآن بإعادة التفاوض على عقود نجومه مثل جيسوس ودي بروين وستيرلينغ، لأنه بات واثقا من استمرارهم مع الفريق.

وسينصب التركيز على إبرام 3 أو 4 صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم، ويرصد النادي مبلغا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 170 مليون يورو، حسب الصحيفة.

ويحتاج مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجم جديد بدلا من سيرجيو أغويرو الذي ألمح إلى رغبته بالعودة للدوري الأرجنتيني، والخيارات التي يفكر بها هي فيران توريس أو لاوتارو مارتينيز، كما يسعى أيضا للتوقيع مع مدافع محور، وهناك أسماء عديدة مطروحة مثل خاليدو كوليبالي وديفيد ألابا، بالإضافة إلى ذلك، يبحث السيتيزنز عن بديل لليروي ساني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ، ليكون منافسا جديدا للدولي الجزائري رياض محرز المتألق هذا الموسم مع الفريق “السماوي”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!