-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال بأنه في حاجة إلى وقت إضافي للتأقلم

غوارديولا يساند محرز ويتوقع عودته إلى مستواه قريبا

مسعود علال
  • 3814
  • 3
غوارديولا يساند محرز ويتوقع عودته إلى مستواه قريبا
ح.م
رياض محرز

  جدّد مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني جوزيب غوارديولا مساندته للاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في ظل معاناة الأخير من بداية مخيبة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يظهر اللاعب الجزائري بالمستوى المنتظر منه خاصة أنه لم يسجل أي هدف ولم يمنح أي تمريرة حاسمة لزملائه منذ بداية الموسم الجاري، بالرغم من ظهوره الجيد في مرحلة التحضير للموسم الجديد.كما لم يلعب محرز أساسيا إلا في مباراتين في الدوري من أصل 5 مباريات.

وقام غوارديولا بتشبيه وضعية محرز بتلك التي عاشها زميله في الفريق، البرتغالي بيرناردو سيلفا، وقال غوارديولا في تصريحات صحفية بعد المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على فولهام يوم السبت الماضي، بأنه لا يزال يثق في عودة محرز إلى مستواه، تماما مثلما حدث لزميله سيلفا، الذي كان في حاجة إلى الوقت كي يتأقلم مع فريقه الجديد بعد انتقاله إليه من موناكو الفرنسي.

وقال غورديولا: “في البداية، كانت الأمور صعبة بالنسبة إلى محرز”، مضيفا: “محرز جاء من فرنسا إلى إنجلترا والفارق واضح بين الدوريين، حتى أنا كنت في حاجة إلى الوقت قصد فهم واستيعاب الطريقة التي يجب أن يلعب بها الفريق”، وتابع: “أحيانا، نحن في حاجة إلى وقت إضافي، وهذا ما يحدث مع رياض محرز، وسيحدث مستقبلا مع لاعبين آخرين.” وختم غوارديولا حديثه قائلا: “رياض سيعود مثلما اعتدنا عليه عندما كان لاعبا في ليستر سيتي، ومثلما ما حدث مع بيرناردو سيلفا، ولهذا السبب أحب العمل مع هذا النوع من اللاعبين، هم دائما يبذلون جهودا لتقديم الأفضل.. خلال 60 أو 90 أو حتى 20 دقيقة هم يلعبون دائما بنفس المستوى وبابتسامة.”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Rachid

    محرز لاعب موهوب مشستر ما غلطتش كي شراوه المستقبل لمحرز سيكون رائع و من الصعب ضمان مكان اساسي في نادي مثل منشستر

  • rachid

    Il se moque de lui, il a déja son équipe type, surement, il va le mettre dans l'équipe B en attendant de s'en débarasser

  • غوارديولا

    عليك ان تعترف يا غوارديولا ان محرز كان اكبر مقلب في حياتك و عليك ان تفتخر أيضا بأن دكة احتياطك هي الأغلى في اوروبا