-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قرّر الرحيل في 2020

غوارديولا يغير سياسته “التعاقدية” بسبب محرز

الشروق الرياضي
  • 3815
  • 0
غوارديولا يغير سياسته “التعاقدية” بسبب محرز
ح.م

قرّر المدرب بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تغيير سياسته التعاقدية خلال الميركاتو الصيفي القادم، بسبب الدولي الجزائري رياض محرز، وفق ما كشف عنه موقع “مانشستر إيفنينغ”، وقرر المدرب الإسباني عدم التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو فيليكس، نجم بنفيكا البرتغالي، في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن كان هدفا أولا للفريق خلال الفترة الماضية، وتأتي هذه الخطوة من قبل غوارديولا رغبة منه في إعطاء فرصة سانحة للنجم الجزائري رياض محرز خلال الموسم الجديد.

وكان محرز سجل نقاطا بعد تألقه خلال نهاية الموسم الفارط وظهوره بشكل رائع في المباريات الأخير لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية، علما أنه شارك في 44 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم المنقضي سجل خلالها 12 هدفا وأهدى 12 تمريرة حاسمة، ويشار إلى أن القيمة السوقية لهذا الأخير في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، تبلغ مبلغ 60 مليون يورو.

ولن تكون مهمة محرز سهلة في الموسم القادم خاصة وأنه سيتغيب عن كامل فترة التحضيرات الصيفية بسبب انشغاله بالمشاركة مع المنتخب الوطني في منافسات كأس إفريقيا.

على صعيد آخر، فجرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل في خصوص المدرب بيب غوارديولا، وكشفت الصحيفة الانجليزية وحسب مصدر مقرب من المدرب فإنه سيغادر السيتي مع نهائية موسم 2020، وحسب نفس المصدر فإن بيب يريد أخذ قسط من الراحة خاصة وأنه يعمل بحماس ومشاعر كبيرة وهذا سيؤثر على صحته مستقبلا.

وأوضحت “الدايلي ستار” أن بيب سيقاتل لتتويج بلقب رابطة أبطال أوروبا الموسم القادم وسيسعى جاهدا للحفاظ على لقب “البريمرليغ” ليخرج من الباب الكبير من “السيتزن”.

وكشفت تقارير صحيفة ايطالية أن بيب رفض عرضا خرافيا من جوفنتوس يقدر بنحو 20 مليون أورو سنويا ويبدو أن سبب ذلك قراره بأخذ قسط من الراحة مثلما فعل بعد تجربته مع برشلونة.

ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!