-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال أوروبا

غوارديولا يواصل إقصاء محرز

الشروق الرياضي
  • 5438
  • 8
غوارديولا يواصل إقصاء محرز
ح.م

واصل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إقصاء الجزائري رياض محرز، بعدما تركه في دكة الإحتياط ولم يشركه أمام مضيفه بورتو الثلاثاء لحساب الجولة الخامسة من أبطال أوروبا.

وخالف الاسباني توقعات المتابعين والمحللين حيث أقحم البرتغالي بيرناندو سيلفا مكانه، وترك محرز يتابع المواجهة التي انتهت دون أهداف من دكة الإحتياط.

ولم يشفع تألق محرز وتوقيعه على ثلاثية في مرمى برنلي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاءت تشكيلة غوارديولا عكس ما تمناه المتابعون في رؤيته يسجل هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم.

ونشرت صفحة السيتي على التويتر تصريح غوارديولا: “لديهم مدافعون أقوياء جدا، ويمتلكون سرعة كبيرة، ومع ذلك صنعنا فرصا كبيرة للفوز، وهذا هو أهم شيء”.

ورغم التعادل بقي مانشستر سيتي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بورتو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، حيث ضمنا تأهلهما لدور الـ16 في الجولة الماضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • باسم من فلسطين

    اولا قضية احراز محرز ثلاثة اهداف في فريق مهلهل خايب في نادي بيرنلي لا يعتبر شيئا عند غوارديولا لان له نظره خاصة في الاداء والتعاون والتمريرات واكيد غوارديولا ليس بحاجة لاشخاص لينوبوا عنه في تشكيل فريقه او الاسماء التي تلعب انا اقدر تعاطفكم مع محرز لكن عند المدربين المحترفين ليس للتعاطف مكان

  • Med-dz

    إلى elgarib 2: يظهر عبر تعليقك أنك لست جزائري ومن منطقة معروفة لا داعي ذكرها ،ويبقى محرز أفضل لاعب عربي و إفريقي حب من حب وكره من كره .

  • Honore

    إلى المعلق elgarib: تعَلَّم مشاهدة لعب كرة القدم بعينك و ليس بعاطفتك. كرة القدم مهارات تقنية و أناقة و لا أظن أن من ذكرتهم مسجل في هذه القائمة.

  • العمري السطايفي

    إن أرض الله واسعة .............

  • Omar

    ÇA ME FAIT RAPPELER DANIEL AVEC SON MAÎTRE DE KARATÉ DANS LE FILM THE KARATE KID. LA PHILOSOPHIE DES GRAND MAÎTRES EST DIFFICILE À COMPRENDRE LE SENS, ILS FAUT APPLIQUER ET RESTER SILENCIEUX....

  • محمد

    حتى دوبروين لم يقحمه، وكذلك غابريال جيسوس لم يقحمه حتى اقتراب نهاية المقابلة. هو ضمن التأهل منذ الجولة الماضية فلماذا يشرك كل اللاعبين مع العلم ان مباراة مهمة تنتظره في الدوري؟ انا متأكد ان محرز سيكون اساسي في المباراة القادمة.

  • elgarib

    يوم يكون مثل ماني أو صالح الذان يقودان قاطرة فريقهما نقول ظلمه.محرز لا يوجد في قائمة 10 أحسن لاعب في العالم و حتي في 100 أما محمد صالح و ماني موجدان .لا ينتظروا من الإجتماع التواصل أن يبرزهما بل في الميدان .محرز أحسن لاعب عند الجزائريين في التواصل فقط.

  • صادق

    ربما المدرب له واقعية ما ونحن نتكلم من منطقة العاطفة والعصبية....أكيد كل مدربويريدزالفوز وتدويل اللاعبين. وليس فقط محرز من لم يقحم لمادا التعليق