-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي يصرح:

غولام غير جاهز بعد للّعب

غولام غير جاهز بعد للّعب
أرشيف
فوزي غولام

وجه مدرب نادي نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدمة قوية للاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، بعد أن كشف أنه لا يمكنه الاعتماد عليه في الوقت الحالي بسبب عدم جاهزيته للعب المباريات.

وبالرغم من أن أنشيلوتي كان قد منح فرصة لغولام قصد لعب بعض اللقاءات مع مطلع الموسم الجاري، إلا أنه أبعده من حساباته في المباريات الأخيرة، ما طرح تساؤلات كثيرة حول وضعية اللاعب ومستقبله مع نادي الجنوب الإيطالي.

وقال أنشيلوتي في ندوة صحفية بخصوص وضعية الدولي الجزائري في نابولي: “إذا كان غولام لا يلعب فهو إذن غير جاهز”. وتعني تصريحات أنشيلوتي أن غولام يبقى خارج مخططات المدرب الإيطالي المخضرم في الفترة الحالية، وربما طريقة غير مباشرة لدفعه نحو الرحيل إلى فريق آخر، رغم أن عقده لا يزال يمتد إلى غاية عام 2022.

وعانى غولام كثيرا في العامين الأخيرين بسبب الإصابات المتلاحقة التي طالته وأبعدته عن المنافسة لمدة 13 شهرا، حيث لم يتمكن بعد من استرجاع لياقته ومستواه المعهود رغم خضوعه لعمليتين جراحيتين، والكثير من الحصص العلاجية.

تجدر الإشارة إلى أن غولام، غاب عن المباراتين الأخيرتين لنابولي في الدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا وسبال، كما أن المدرب أنشيلوتي لم يوجه له الدعوة في المباراتين الأخيرتين أيضا في دوري أبطال أوروبا أمام سالزبورغ النمساوي وجينك البلجيكي.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!