-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة إيطالية تكشف:

غولام لن يعود إلى الملاعب قبل شهر أكتوبر

مسعود علال
  • 851
  • 0
غولام لن يعود إلى الملاعب قبل شهر أكتوبر
ح.م
فوزي غولام

نشرت صحيفة إيطالية خبرا صادما عن اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، حيث أكدت بأن موعد عودته إلى المنافسة سيطول أكثر من المتوقع، رغم أن إدارة نابولي قالت إنه يمكنه العودة إلى الميادين مع بداية الموسم الجديد في شهر أوت الجاري، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي أخير سيتم بعده الكشف عن موعد عودته بالضبط.
وقالت صحيفة “الكوريري ديلو سبورت” الإيطالية أمس الثلاثاء، إن فترة غياب غولام قد تصل لشهرين إضافيين، مشيرة إلى أنه سيكون جاهزا للمنافسة مطلع شهر أكتوبر القادم، وأوضحت الصحيفة أن غولام يحتاج وقتا كي يستعيد لياقته البدنية ويصل إلى قمة الجاهزية وبالتالي فإنه سيضطر للانتظار حتى لا تتفاقم إصابته مرة أخرى.
وسيخضع غولام غدا الخميس لآخر فحص طبي قصد تحديد موعد عودته، حيث سيجري الفحص بعيادة “فيلا ستيوارت” على يد البروفيسور مارياني الذي عالجه، وأجرى له العمليات الجراحية.
وكان غولام قد التحق بتربص نابولي بمنطقة ديمارو جنوب إيطاليا في منتصف شهر جويلية الماضي، لكنه لم يندمج مع زملائه، حيث اكتفى بالتدرب منفردا مع ممارسة عملية التأهيل البدني، تفاديا لتفاقم إصابته.
يذكر أن غولام قد أصيب في المرة الأولى يوم الفاتح من شهر نوفمبر الماضي خلال مباراة نابولي ومانشستر سيتي بملعب سان باولو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أصيب في الركبة خضع على إثرها لعملية جراحية، ثم عاد إلى التدريبات في شهر فيفري الماضي، لكنه تعرض لإصابة أخرى في التدريبات، وخضع لتدخل جراحي آخر، قبل أن يستأنف التدريبات مع فريقه في شهر أفريل الماضي، لكنه أصيب مجددا ولم يحقق رغبته في لعب بعض الدقائق في نهاية الموسم الماضي، قبل أن يخضع لعملية جراحية ثالثة في جوان الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!