-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا إلى قطع الطريق أمام المتاجرين بالأمازيغية

غول: الجزائر مستهدفة بسبب فلسطين ورفض القواعد العسكرية

الشروق
  • 1154
  • 14
غول: الجزائر مستهدفة بسبب فلسطين ورفض القواعد العسكرية
ح.م

أكّد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، أنّ الجزائر “أصبحت اليوم مستهدفة بسبب رفضها إقامة قاعدة عسكرية أجنبية على ترابها وتمسكها بمبدئها الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني وكذا عدم تنازلها عن دورها الريادي في المنطقة”.
كما ربط غول ضرورة تجميع الصفوف من أجل مواجهة مختلف التحديات بالاستحقاقات الرئاسية لسنة 2019، حيث وصفها بـ”المحطة المفصلية والهامة” في تاريخ الجزائر، مما يستوجب، كما قال، “الرفع من مستوى النقاش السياسي، لأن الأمر يتعلق بتعزيز المكتسبات الوطنية والاستمرار في تطوير وتنمية البلاد”.
وفي ذات السياق، دعا غول، السبت، بالجزائر العاصمة، إلى تقوية الجبهة الشعبية التي دعا إليها رئيس الجمهورية، حفاظا على المكتسبات المحققة ومواجهة مختلف التحديات.
وأبرز ذات المسؤول، بمناسبة انعقاد مؤتمر ولاية الجزائر “استعداد تشكيلته السياسية للمساهمة في تعزيز هذه الجبهة التي يراد من خلالها مجابهة مختلف المخاطر المحدقة بالجزائر، خاصة منها الأمنية”، مؤكدا على “ضرورة التصدي لمحاولات اختراق حدودنا الوطنية وزرع أفكار دخيلة في أوساط الشباب بهدف ضرب الوحدة الوطنية”.
كما نوه في ذات السياق بجهود عناصر الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية في حماية الحدود الوطنية والحفاظ على أمن البلاد واستقرارها.
وفي موضوع آخر، دعا غول إلى “الإسراع في تجسيد البعد الأمازيغي لقطع الطريق أمام أولئك الذين يحاولون استغلال هذا الملف كسجل تجاري”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • محمد علي الشاوي

    أكبر مخاطر عن الجزائر وشعبها انتم

  • Lahcen

    هناك رجال أحرارصادقين شرفاء نزهاء يريدون بناء وتطوير الجزائر لو أعطيت لهم الكلمة على سبيل المثال لا الحصر السيد السعداني . الذي قال يوم من الايام الجزائر أولا الجزائر تانيا والجزائر ثالثاً لكن أصحاب المبادئ والشعارات الفارغة الكاذبة المنافقين القتلة المجرمين الفاسدين الخونة الذين يريدون نهب ثروات الجزائر لم يعجبهم هذا الكلام .

  • أحمد/الجزائر

    من من تستهدف الجزائر؟
    - الجزائر مثل سويسرا دئما حيادية لا تتدخل في شؤون الآخرين . و لن يتدخل الآخرون في شؤونها لمعرفة العالم باستقلال قراراتها و لأنها ترفض الوصاية و التبعية و تساهم في حل النزاعات القارية و الدولية إذا طلب منها
    الذي يجلب التدخل في شؤون الجزائر هو أنتم بلسانكم الطويل و نبشكم في أمور لا تعنيكم و نفاقكم الفاضح و كلامكم الفارغ الذي لا يستند إلى دليل.
    - نعم نحن مع فلسطين إلى الأبد ..هذا مبدؤنا السيادي الوطني النضالي المشرف لن نتنازل عنه.الجزائر مستحيل أن تعترف بما يسمى دولة إسرائيل و تقيم علاقة ديبلوماسية معها لأن الإعتراف خيانة . لكننا نرفض أن نحارب مكان الفلسطنيين.

  • ابن الجزائر

    شعرك المسبوغ مستهدف من الشعر الأبيض وعليها تسبغ فيه دائما ؟ الأسطوانة هده رشات شوفلكم اسطوانة جديدة من عند دوبل كانون أو رضا الطلياني وممكن تكون بختة والا الشيخة الجنية الا خالد؟

  • الشيخ عقبة

    العدو اللدود الوحيد للجزائر والشعب الجزائري هم الخونة المشكلين من المسؤولين المرتشين منعدمي الكفاءة والضمير ، ممتهني النهب مصدر الجهل والتجهيل أساس الإرهاب ، أنتم لا تساندون الرئيس إنما تحافظون على مصالحكم بهدف المزيد من النهب .

  • مروان

    والله عبقري !! غول أنت...

  • جزائري حر

    ناس الجنوب يقولون أن أمريكا عندها قاعدة في الصحراء الجزائرية وأنا شخصيا لست ضد وجودها بل نريد منها أن تعزز وجودها هي وإنجلبرا لأن كلاب فرنسا منعونا من التقدم لأن من يحكم فرنسا ناس مراض من بكري وهما من بلاد لباد ثم يلتفتون إلى ورائهم :شوفونا حنا رانا ناكلو مليح ناكلو خير منكم. نحن نأكل بالطريقة الفرنسية.

  • abu

    الاستبغال لاأحد يخضع له...استبغلتم الشعب منذ أكثر من50سنة....والآن انتهى الاستبغال الى الأبد....

  • عتريس

    هدا تخويف لبقايا الشعب فل لنا يا البوعريف الجزائر مستهدفة من طرف من ادا لم تكن مستهدفة من طرف مافيا المال وانتم والفاسدون لم نسمع عن اية دولة تتحرش بالجزائر هده اسطوانة قديمة شوف غيرها الرئيس لم يتحدث عن الجبهة التي دكرتها وانما هي من اختراع ولد عباس وبقية الموالين المنتفعين الدين يتمنون بقاء الحال على حاله لانهم هم المستفيدون وانت واحد منهم ..ايا بركانا الكل يعرفك

  • abu

    امريكا تفرض وتأمر والجميع في الخدمة...الاسترجال لم يعد يفيد كم...كل الوطن العربي عبارة عن قاعدة عسكرية امريكية...في انتظار ابنتها اسرائيل....

  • زعموش

    وهل توجد فعلا فلسطيــــن..ألم تسمع أو تقرأ عن صفقة القرن أيها المتخلف.....لغة القرط انتهت في القرن الماضي يا متخلف..استبغال الشعب انتهى زمانه ...

  • كمال

    انتم اكبر خطر على الجزائر

  • Mohamed

    الأولوية قبل كل شيء أن نصخر الملايير لإصلاح الطريق السيار

  • العباسي

    ونسيت كدالك مستهدفه من اجل المخرب كلب اليهود بسبب احتلا ل الصحراء