-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أن ندوة الإجماع مازالت قائمة وليست مقيدة بآجال

غول: الرئاسيات ستجرى في موعدها

منير ركاب
  • 1806
  • 14

جدّد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، دعوته لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الترّشح لعهدة رئاسية خامسة، مؤكد في الوقت ذاته، أن الإنتخابات الرئاسية ستجرى في موعدها في انتظار  ماسيقرّره الرئيس.
وقال غول، الثلاثا ، خلال إشرافه على ندوة صحفية نظمها بمقر حزبه بالعاصمة ، أن الرئاسيات ستجرى في موعدها، وأن حزبه “تاج” سيدعم ويبارك قرار الرئيس بوتفليقة في حال أعلن عن ترشحه للإستحقاق الرئاسي المقبل، والاستمرارية في قيادة البلاد.
وتابع رئيس حزب تجمع امل الجزائر، بالقول” نؤكد وفاءنا ودعمنا للأب المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، وإننا في تاج نجدد دعوتنا لفخامة الرئيس بالاستمرار في قيادة البلاد والتقدم للاستحقاق الرئاسي القادم في موعد، ونحن في تاج ننتظر قرار بوتفليقة، الذي سنباركه”، مؤكدا في الوقت نفسه أن وفاء “تاج” للرئيس بوتفليقة ودعمه له ليس فيه قيد ولا شرط.
من جهة أخرى، عرّج عمار غول، نحو الرسالة التي أصدرتها وزارة الدفاع الوطني بخصوص العسكريين المتقاعدين، قائلا  أن رسالة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، كانت قوية وواضحة ولا تحتوي على أي جدل أو شك.
كما فند غول، كل الشكوك التي أكد أصحابها  إنتهاء “ندوة الإجماع”، مؤكدا في الوقت ذاته، أنها مازالت قائمة وليست مقيدة بآجال.
من جهته، أعلن رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، عن تنظيم أول دورة للمجلس الوطني لحزبه بعد المؤتمر هذا السبت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • برق فيصل

    لسلام علييكم هناك تكهنات و رسائل من جهات بانه هناك عهدة 5 نعم يريدون التحضير بطريقة باردة للعهدة 5 نصيحة هناك حالة احتقان فى الشارع مع الدقائق الاولى للاعلان للعهدة 5 سيكون رد كبير من الشارع وقفات احتجاحات وو وو الشارع الجزائرى الان غير جاهز لتقبل العهدة 5 مستحيل والايام بيننا مع اعلان ان كانت هناك5 سيكون رد عنيف جدا والله راهم يلعبون بالنار مصسر امة 40 مليون ومستقل بلاد وتاريخها المجيد هم يلعبون فى لعب كارثى منعرج واى منعرج الله يجيب الخير المجد والخلود لشهدائنا الابرار الاحرار

  • DJAMEL

    براح من البراحة

  • الصحراوي

    لاأحب الرد ولكن كلاني قلبي مانقول إلا كما قال ربنا في الشعراء بعد بسم الله الرحمان الرحيم (وَالشُّعَرَاءُ يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ (224) أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ (225) وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ (226) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا ۗ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ (227).

  • مَنْ كَثُرَ كَلَامُهُ كَثُرَ سَقَطُ

    أنت من المتأسلمين الذين يدعون أنهم يريدون مجتمعا يحكمه الإسلام كونك منشق عن "حماس" حُبًّا للكرسي وللمال وللتوزير فمباديء نحناح رحمه الله تأتي عندك ثانية، وصرت تكثر من الكلام كما فعل المخلوع ولد عباس لتقول اليوم كلاما مناقضا لكلام الأمس حين ناديت بتمديد الرئاسة الحالية وكذبت حين قلت أن الجميع موافق، ويحضرني هنا في أمثالك ممن يتشدقون ويثرثرون دون فائدة قول رواه الأَحْنَفِ بْنِ قَيْسٍ، قَالَ: قَالَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ : " يَا أَحْنَفُ، مَنْ كَثُرَ كَلَامُهُ كَثُرَ سَقَطُهُ، وَمَنْ كَثُرَ سَقَطُهُ قَلَّ حَيَاؤُهُ، وَمَنْ قَلَّ حَيَاؤُهُ قَلَّ وَرَعُهُ، وَمَنْ قَلَّ وَرَعُهُ مَاتَ قَلْبُهُ"

  • BNMLK ADS

    اولا وأخيرا يجب احترام القانون الاسمى في البلاد اي الدستور، ولا داعي لتعديله في كل مناسبة حتى لا يفقد قيمته، ونحمد الله على نعمة الامن والاستقرار، من يحب الرئيس الحالي السيد عبد الغزيز بوتفليقة وانا واحد من الناس فليدعو له بالشفاء والعافية، الجزائر بحاجة لتجديد سياسة تسيير البلاد، اتمنى اجراء الانتخبات في وقتها وتفرز لنا قيادة جديدة قادرة على النهوض بالوطن او فوز القيادة الحالية لكن مع تغيير جذري لطريقة ادارة شؤون الشعب، مثلا التخلي عن الدعم الاجتماعي العشوائي وتوجيهه الى من يستحقه مع تحرير الاسعار منعا للتبذير، تشهير الاملاك وتسجيلها في سجل وطني رقمي منعا للغش وهكذا، الله يجيب الخير والسلام.

  • جزائري حر

    السيد راه حاط روحم رئيس حزب تاع الصح. الحزب الدي يبدأ من الفوق ويجي هابط للتحت لا يعتبر حزب ومن المفروض يغرب على وجهو.

  • chakib

    ce monsieur parle comme il est le seul algérien

  • khail mustapha

    حقا انت غول يا عمار بانتورة؟ لماذا لا تترشح لتثبت لنا هذا ؟ لمادا تطبل للغير ؟ ما مصلحتك يا ترى ؟
    الشعب واع جدا لما يخطط من و راء الكواليس فلا تتعجل الامر لان الامر بيد الواحد الاحد سبحانه .

  • الوطني

    لحماية انفسكم انتم مستعدين لطلب ترشح حتى من هم في القبور .... قمة الديكتاتورية وكأن جزائر الشهداء مفيهاش 40 مليون مواطن انتم مجموعة من البلطجية تتحاورون مباشرة مع الرئيس وكانكم انتم من يقرر ... نفهم من كلامكم هذا بمجرد طلبكم ترشحه وقبوله مطلبكم مباسرة فهو رئيس ... في الحقيقة نفهم ونتفهم الشعور الخسيس الرخيس الذي تشعرون به لو يترشح معارض ويفةز فستشعرون وكان الدنيا امنتهت بالنسبة لكم ... لا تخافو اتركو الشعب يختار بدون ان يسمع لكم طبعا ... في الاخير الحذر الحذر البلاد قد دمرتموها ومزلتم تهمشون الشعب وهذا قد يؤدي لانفجار الوضع الحذر 1000 مرة السكوت والسماح في حقوقه لا يعني الخوف احذرو الطوفان...

  • م.م

    اتوحشنا كيسان مريم وقش بختا و الله العظيم -

  • م.م

    ما اعرفنا اشكون اتثيقوا ليخرج علينا المعني بالامر وليقولها بلساته كما قال علي بالحاج غير يتكلم - السلام عليكم - وايصوتوا عليه قابلين

  • بسكري بسكرة

    هذا السفيه لا يهمه الا مصللحته ولا تهمه مصالح الشعب. بوتفليقة الذي تطبل له حكم 20 سنة ولم يجد حلا لاهم ازمة في الجزائر( السكن). اضافة الى باقي الازمات. ولم ينجح حتى في بناء عاصمة ترقى فقط الى عواصم افريقية. نا هيك عن البنية التحتية المهترئة. .....هذا النظام الفاشل ينخره الفساد ولن ينجح في بناء البلاد. فلا تنتظرو منه شيء.

  • omar one dinar

    اسم غول لا يناسبك. انصحك أن تغيره إلى لوغ...وانصحك أن تغير اسم حزبك من تاج الى جات

  • djazairi elghorba

    المطالبة بالعهدة الخامسة هي احتقار للشعب الجزائري وخيانة للوطن . هذا رايي الشخصي انشر من فضلك