-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة النادي الأندلسي تريد إنهاء المسألة في أسرع وقت

غياب ممثل عن ماندي يعرقل تمديد عقده مع ريال بيتيس

غياب ممثل عن ماندي يعرقل تمديد عقده مع ريال بيتيس
أرشيف
عيسى ماندي

أجلت إدارة ريال بيتيس الإسباني تمديد عقد الدولي الجزائري، عيسى ماندي، في الأسابيع الماضية، لعدم توفر اللاعب على وكيل أعمال يمثله في المفاوضات واستحالة إبرام عقد دون ذلك.حسب ما أكدته صحيفة ماركا الاسبانية .

وأوضح ذات المصدر أن مسؤولي النادي الأندلسي حاولوا التفاوض مباشرة مع  عيسى ماندي خلال الفترة الأخيرة وجس نبضه، للتعرف على مشاريعه المستقبلية إذا كان يفكر في الرحيل عن الفريق أو إكمال مسيرته معه، علما أن مدافع الخضر يوجد محط أطماع العديد من الأندية الأوروبية التي وضعته ضمن أولوياتها من أجل استقدامه، على غرار نادي أرسنال الانجليزي ومدرب السابق يونال إيمري الذي فكر مرارا في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي، فضلا عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي كشف أحد مسيريه مؤخرا في تصريحات إعلامية بأن ماندي كان قريبا جدا من الانضمام إلى صفوفه عند بداية الموسم الجاري.

يشار إلى أن مدافع المنتخب الوطني لا يزال مرتبطا بعقد مع ريال بيتيس إلى غاية جوان 2021، ويسعى مسيري النادي لتمديد عقده في هذه الأيام ورفع قيمة وثيقة تسريحه، من أجل قطع الطريق أمام الأندية الأخرى التي لديها أطماع في خطفه.

وقدم نجم الخضر مستويات كبيرة جدا منذ تتويجه مع المنتخب الوطني بكأس أمم أفريقيا في مصر، ليبدد الشكوك التي كانت تحوم حول مستواه خلال فترته السابقة، وهو ما جعله محل اهتمام أندية أوروبية كبيرة تريد خطفه من ريال بيتيتس.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!