-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أول مشاركة له كأساسي

غيلاس يسجل ثلاثية مع سيتوبال في كأس البرتغال

غيلاس يسجل ثلاثية مع سيتوبال في كأس البرتغال
ح.م

خطف الدولي الجزائري نبيل غيلاس الأضواء في كأس البرتغال بتسجيله لثلاثية كاملة رفقة فريقه سيتوبال أمام نادي أغوياس دو مورادال، في أول مشاركة له مع الفريق في التشكيلة الأساسية.

ولم يفوت غيلاس فرصة المشاركة في هذا اللقاء من أجل تأكيد علو كعبه والبرهنة على قدراته، حيث يسعى خلال هذه التجربة الجديدة إلى إعطاء نفس جديد لمشواره الكروي ولهذا اختار العودة إلى الدوري البرتغالي، الذي كان عرف فترة تألقه الأطول، بعد أن لعب لنادي موريرنسي قبل أن يحترف في نادي بورتو.

وسجل غيلاس ثلاثية كاملة أمام الفريق الصغير أغوياس دو مورادال، في انتظار التأكيد في لقاءات البطولة البرتغالية بداية من مباراة الجولة القادمة أمام ماريتيمو.

وقال غيلاس في نهاية المباراة: “أنا سعيد بتسجيلي ثلاثية في هذه المباراة، حققنا ما نستطيع”، قال نادي بورتو السابق قبل تابع: “الآن يجب أن نستأنف التدريب للتحضير للاجتماع القادم للبطولة ضد ماريتيمو”.

ووقع غيلاس، عقدا مع فريق فيتوريا سيتوبال البرتغالي يمتد لموسمين في سبتمبر الماضي، قادما من فريق غوتسيبي التركي في صفقة انتقال حر، ما مكنه من توقيع العقد رغم غلق سوق التحويلات الصيفية لتواجده في وضعية البطالة الكروية.

وغادر مهاجم “الخضر” في ثماني مناسبات البرتغال نحو الدوري الإسباني، فقد لعب لفريق قرطبة وليفانتي دون أن يترك بصمة واضحة، ثم احترف في الدوري التركي في فريقي غازي عنتاب ثم غوتسيبي لكن تجربته لم تكن ناجحة، بدليل خروجه من حسابات المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!