-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم حصوله على شهادة التتويج

فائز في قرعة صالون الحج والعمرة يحرم من زيارة البقاء المقدسة

وهيبة سليماني
  • 1110
  • 1
فائز في قرعة صالون الحج والعمرة يحرم من زيارة البقاء المقدسة
ح.م

لم تدم فرحة نعاس طيب شحيمة، المولود سنة 1953 طويلا، بعد فوزه في صالون الحج والعمرة في طبعته الرابعة بقصر المعارض الصنوبر البحري الممتد من 12 إلى 16 مارس الماضي، بعمرة مجانية إلى البقاء المقدسة، حيث إنه رغم تسلمه شهادة النجاح في القرعة، إلا أنه لم يستدع من طرف الوكالة السياحية الموكل إليها مهمة نقل الناجحين في مسابقة الصالون إلى البقاء المقدسة.

وتفاجأ السيد نعاس، وهو عامل بسيط، بإقصائه من رحلات العمرة لشهر شعبان ورمضان، والتي تدخل ضمن عروض صالون الحج والعمرة، وتخص الفائزين في القرعة، مع العلم أنه يملك شهادة الفوز الموقعة من طرف المدير العام لديوان الحج والعمرة، يوسف عزوزة، والتي تسمح له بإدراجه ضمن قائمة الفائزين الذين حجزت لهم مقاعد للسفر عبر الطائرة إلى مكة.

ورغم تردد السيد نعاس طيب شحيمة، على الوكالة المساعدة لديوان الحج والعمرة في نقل الفائزين في قرعة الصالون، إلى البقاء المقدسة لأداء عمرة شعبان أو رمضان، إلا أن مشكله لم يحل ويقال له دائما إن الوكالة ستتصل به، وإنه سيدرج في رحلة شهر أكتوبر القادم، ومن المفروض أن يكون اسمه ضمن عمرة رمضان.

يذكر أن صالون الحج والعمرة في طبعته الرابعة، كان يقوم بقرعة يومية في الفترة ما بين 12 إلى 16 مارس الماضي، وهذا بسحب قسيمات مُلئت من طرف بعض زوار الصالون، ببيانات تتعلق بالهوية، وكان السيد نعاس طيب شحيمة، قد فاز في اليوم الأخير للصالون، بعد خلط كل قسيمات المشاركين اليومية منذ انطلاق القرعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سيف الحق والمنطق

    نجاه الله من التعب والمهانة والعذاب الأليم والموت ( كان الأفضل تمكين الفائز من مبلغ مالي لقضاء أيام على أحد الشواطئ الجزائرية الجرائرية أفضل .