-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حياة عائلته بمعسكر تحوّلت إلى جحيم بسبب فيروس أصاب دماغه

فارس.. طفل تجاوزت سنه حجم جسمه بسبب مرض غريب أصابه!

قادة مزيلة
  • 2062
  • 1
فارس.. طفل تجاوزت سنه حجم جسمه بسبب مرض غريب أصابه!
ح.م

تعيش عائلة ليلف بالمحمدية في ولاية معسكر ظروفا معيشية قاسية نتجت عن الحالة المرضية لابنها فارس البالغ من العمر عشر سنوات وهو مصاب بمرض غريب استعصى على جميع الأطباء الذين زارهم لتشخيصه وعلاجه.
وقالت عائلة الطفل لـ “الشروق” إن ابنها تعرض لفيروس أصاب دماغه ما جعل الطفل يتعرض لشلل في جميع الأعضاء وصعب على الأطباء تشخيص علته وعلاجه.
وذكر والد فارس أنه مع مرور السنين بدأت عظام الطفل تضمحل إلى أن أصبحت هشة ما أدى إلى توقف نمو الجسم وتوقف خلايا العقل إلى درجة أن سنه لا تتوافق مع بنيته الجسدية النحيفة. وما زاد الطين بلة، بحسب العائلة، هو توقف الوالد عن العمل، وهو الذي كان يكافح من أجل توفير حاجيات ابنه وبقية أفراد عائلته غير أنه مع إصابته هو الآخر بمرض القلب الذي يمنعه من مزاولة أي نشاط يتطلب مجهودا كبيرا أصبح يلازم ابنه على فراش واحد في انتظار ما يجود به المحسنون.
وطلبت العائلة من ذوي البر والإحسان والسلطات المحلية للمحمدية مساعدتها على تغطية بعض المصاريف المتعلقة بابنها المتمثلة أساسا في الملابس والحفاظات وبعض مستلزماته الخاصة التي تتطابق مع حالته الصحية.
ويعد الطفل فارس واحدا من بين خمسة إخوة تتطلب معيشتهم تكاثف جهود الخيرين من أبناء المحمدية لتغطية حاجياتهم في ظل توقف الوالد عن العمل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمر

    شفاه الله و كان الله فى عونهم. هناك نقطة اود التركيز عليها هو ان الكثير من الامراض و الاعاقات الغريبة التى تصيب الاطفال سببها زواج الاقارب, يجب تجنب زواج الاقارب و الدى منعته الكثير من البلدان المتقدمة بسبب خطره على صحة الاولاد.