-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

“فارس” في مُفكّرة ناديَين إيطاليَين

علي بهلولي
  • 1099
  • 0
“فارس” في مُفكّرة ناديَين إيطاليَين
أرشيف

يوجد اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس في مفكّرة ناديَي نابولي ولازيو الإيطاليَين، وقد ينتدبه أحدهما في سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وحدّدت إدارة نادي لازيو روما أسماء خمسة لاعبين، ترغب في انتدابهم خلال الصيف المُقبل، ويوجد بينهم محمد فارس. كما ذكرته صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، الإثنين.

كما تُراقب إدارة نادي نابولي مدافع “الخضر” عن كثب، وترغب في جلبه الصيف المقبل، تعويضا لِمواطنه فوزي غلام، الذي بات قاب قوسَين أو أدنى من التسريح في سوق التحويلات القادمة.

ويرتبط محمد فارس (24 سنة) مع نادي سبال الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وكان يُمكنه تغيير الأجواء في الصيف الماضي، بعد مساهمته في إحراز المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا بِمصر، لكن تعرّضه لِإصابة خطيرة في الرّكبة شهر أوت المُنصرم، حالت دون خوضه مغامرة احترافية جديدة.

وأجرى فارس بعدها عملية جراحية، وابتعد عن المنافسة لِمدّة ستّة أشهر. قبل أن يعود في الفترة الأخيرة إلى الميادين، حيث خاض مقابلتَين مع فريق سبال، الثانية منهما شارك فيها أساسيا بعد ظهر الأحد، بِرسم البطولة الإيطالية للموسم الحالي.

ويمتاز محمد فارس بِكونه يُجيد اللعب في منصب مدافع، كما هو الشأن لمّا يُشارك مع “الخضر”. وأيضا في مركز متوسط ميدان، مثلما يُوظَّف في فريق سبال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!