-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فوق أجواء مدينة كروتوني

فارس ولاعبو لازيو.. ورعب في الطائرة!

علي بهلولي
  • 2081
  • 1
فارس ولاعبو لازيو.. ورعب في الطائرة!

لم يتمتّع اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس وزملاؤه في فريق لازيو، بِأوّل سفرية جوية عبر الطائرة الجديدة لِناديهم الإيطالي.

وكانت إدارة نادي لازيو الإيطالي قد أعلنت في الأيّام القليلة الماضية، عن استفادتها من طائرة “بوينغ 300/737″، وهو أمر غير مسبوق لدى فرق “الكالتشيو”.

وسافر المدافع محمد فارس وزملاؤه في فريق لازيو إلى كروتوني عبر الطائرة المذكورة، لِمواجهة نادي هذه المدينة بِالجنوب الإيطالي بعد ظهر السبت، في إطار الجولة الثامنة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الحالي.

وعانى قائد الطائرة الأمرّين بِسبب رداءة أحوال الطقس، حيث تساقطت أمطار غزيرة وهبّت رياح عاتية بِمدينة كروتوني، واضطرّ إلى التحليق لِفترة من الزمن، لِعدم تمكّنه من الهبوط بِهذه المركبة الجوية بِالمطار.

وتواصل السيناريو المشؤوم عند نهاية المباراة والعودة إلى العاصمة روما، وهنا لجأت إدارة نادي لازيو إلى وسيلة نقل برّي، وجلبت حافلة للمدافع فارس وزملائه.

ونقلت تقارير صحفية إيطالية صادرة، الأحد، على لسان لاعبي لازيو، قولهم إنهم شعروا بِرّعب لا يُنسى والطائرة تُحلّق فوق أجواء مدينة كروتوني، في انتظار أن يُؤذن لِقائدها بِالهبوط.

للإشارة، فإن فريق لازيو فاز بِثنائية نظيفة على المضيف نادي كروتوني، ولعب محمد فارس في الشوط الأوّل، قبل أن يُستبدل عند انطلاق المرحلة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    أذكر لاعب هولندي دونيس بركامج، كان يلعب لفريق أرسنال الإنجليزي، كان له الخوف من ركوب الطائرة، كان لا يرافق زملائه جوا، حيث يتنقل وحده برا أو بحرا للعب مباريات فريقه خارج ميدانه، هاته أمور تحدث في العادة برج المراقبة يتم توجيه الطيارين لمطارات أخرى قريبة حسب مخزون الطيران المتبقي للطائرة.
    فارس يلعب دائما أساسيا و يستبدل في الشوط، إنزاغي يستعملها حاليا في أدوار أخرى لوجود مصابين في فريقه، الأمر الدي سيفيده في تحسن مستواه و تجربه.
    المعني بالأمر في غضون عامين لرمضان 2023 يكون قد إنتهى من إكتساب عامل التجربة و الخبرة، ليس سيئا أن تنتهي مهامه أنداك، لكن طبعا ليس هو من يقرر، إحتراما للإتفاق.