-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصفقة بِالكاد أُبرمت

فارس يلتحق بِفريق لازيو هذا الأربعاء

علي بهلولي
  • 541
  • 1
فارس يلتحق بِفريق لازيو هذا الأربعاء
ح.م

يُجري اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس صباح هذا الأربعاء، فحصا طبيا “روتينيا” بِإحدى العيادات الخاصة للعاصمة الإيطالية روما.

ويمرّ محمد فارس بعد ذلك إلى توقيع عقد انضمامه إلى فريق لازيو الإيطالي، كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، الثلاثاء.

ويُنتظر أن يمضي مدافع “الخضر” عقدا مدّته 5 مواسم المُرادف حتى صيف 2025، بِأجرة سنوية قيمتها 1.5 مليون أورو. بعد أن كان يرتبط مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

وبِإبرام صفقة ارتداء زيّ فريق لازيو الإيطالي، سَيُشارك محمد فارس مع سرب “النّسور” في منافسة رابطة أبطال أوروبا، للموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    ننتظر الإعلان الرسمي لفريق لازيو روما، فارس متواجد بروما مند بضعة أيام، كانت عدة عروض قبل لازيو، أقربهم للتجسيد كان مع فريق تورينو، حتى مع عرض لازيو تواصلت عروض من كالغياري و إنتر ميلان، لكن لازيو بلعبه رابطة الأبطال و طريقة لعب المدرب المهتم شخصيا به التي تناسب فارس، الأخير أوفد وكيل أعماله لروما بداية الأسبوع الأخير شهر أوت، ما أعطى دفع قوي للمفاوضات، كما أن لازيو وضف أوراق رابحة مع فريق سيبال، بإقتراحه لاعبين عليه بصيغة الإعارة، متوسط ميدان دفاع صلب متمرس بخبرة، لكن خاصة الجناح الأيمن سيمون بلومبي، الذي يتواجد في معسكر تدريبي الايزو في لياقة بدنية عالية بعد عودته من الإعارة لفريق كريميزي.