-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيلعب رابطة أبطال أوروبا

فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو

علي بهلولي
  • 2937
  • 1
فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو
ح.م

انتقل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى فريق لازيو، كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة مساء الخميس.

وتكفّل “المناجير” الشهير مينو رايولا بِالتفاوض مع إدارة نادي لازيو بِشأن صفقة تحويل محمد فارس، بِالعاصمة الإيطالية روما، الخميس.

وتوصّل مينو رايولا وإدارة نادي لازيو الإيطالي إلى اتّفاق، يقضي بِتحويل محمد فارس إلى فريق “النّسور” بِقيمة 8 ملايين أورو.

وسَيُوقَّع عقد التحويل السبت المقبل أو بعد هذا التاريخ بِقليل، على اعتبار أن المدافع الدولي الجزائري وبطل إفريقيا، يقضي حاليا عطلته الصيفية حيث يُقيم أهله بِفرنسا.

وكان محمد فارس (24 سنة) يرتبط مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022.

ورضخ مسؤولو نادي سبال للتحويل، بِسبب ضعف ميزانية الفريق ورغبتهم في جلب موارد مالية تُخفّف هذا العبء. فضلا عن إصرار محمد فارس على ترك نادي سبال بعد نزوله مُؤخّرا إلى الدرجة الثانية.

وسيخوض محمد فارس مع نادي لازيو رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد تموقع فريق المدرب سيموني إنزاغي في المركز الرابع ضمن لائحة ترتيب البطولة الإيطالية التي أُسدل ستارها مُؤخّرا.

وسبق لِفريق لازيو أن ضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط الميدان الهجومي مراد مغني، ما بين 2007 و2011، ونال معه كأس إيطاليا عام 2009، والكأس الممتازة المحلية للأندية في السنة ذاتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    مبروك لفارس، من الكل العروض و الفرق تحصل على الأفضل، كنت علت في آخر مقال على عرض فريق كالغياري بكثير من الترقب، نرجو إفادتنا بتفاصيل أكثر حول الصفقة و العقد.