-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محكمة الشراقة..

فتاة تجر والدها المسن إلى المحكمة

الشروق
  • 2050
  • 2
فتاة تجر والدها المسن إلى المحكمة
أرشيف

مثل شيخ في العقد السابع من العمر أمام محكمة الشراقة وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر، بتهمتي السب والتهديد، على أساس الشكوى التي تقدت بها ابنته، مفادها أن والدها منذ أن توفيت والدتها وتزوج من أخرى تغيرت تصرفاته معها وأصبح كلما يراها يوجه لها عبارات السب والشتم والتهديد بضرورة مغادرة المنزل والعيش عند أخوالها، غير أنها رفضت الاستجابة لطلبه غير أنه تمادى في تهديداته لها موضحة أن زوجة أبيها من تحرضه عليها.

الأب خلال المحاكمة أنكر الفعل المنسوب إليه موضحا أن فلذة كبده جرته إلى المحكمة بعد أن رفض منحها حصتها من تركته، محاولة بذلك إرثه وهو على قيد الحياة.

وأكد أن النزاع بدأ بينه وبين ابنته منذ أن تزوج من امرأة أخرى لتعتني به لكونه مصابا بعدة أمراض مزمنة.

وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة الحبس 6 أشهر نافذة و20 ألف دج غرامة، نطقت القاضي الجزائي بعد المداولات بالحكم القاضي ببراءة الشيخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حليم حيران

    طردها برا الكلبة حابة تورثه و هو حي. لو كانت طيبة و صادقة لما اوصلت اباها الشيخ الى المحاكم.تحية الى القاضي.

  • عبد الله

    لا حولى و لا قوة الا بالله - اين هو بر الوالدين اين هو احسان الوالدين - من اجل حفنة من نقود تدخل اباها الى المحكمة - انظروا اين وصل بنا الدهر - رحمك الله يا امي كانت ترمي علي الحذاء و البلغة و انا في الثلاثين من عمري و تبقى في حالة غضب حتى اقبل يدها و رجليها و الحمد الله ماتت و هي راضية عني - و الان اجني ثمار دعاها لي و الحمد االه ربي العالمين - طاعة الوالدين مهما كانت هي من طاعة الله