-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفضيحة نُشرت عبر شريط فيديو

فتح تحقيق بعد استلام مساعد مدرب نيجيريا رشوة

علي بهلولي
  • 1477
  • 0
فتح تحقيق بعد استلام مساعد مدرب نيجيريا رشوة
ح.م
ساليسو يوسف

فتح اتحاد نيجيريا لكرة القدم تحقيقا، بعد فضيحة استلام مساعد الناخب الوطني ساليسو يوسف رشوة.

وقال اتحاد الكرة النيجيري في أحدث بيان له: “شرعنا في فتح تحيق أوّلي في هذه القضية، لِمساعدة لجنة الأخلاق والروح الرياضية”.

ونقلت الصحافة النيجيرية، الجمعة، على لسان ساليسو يوسف قوله إنه استلم مبلغ 750 دولار وليس ألف دولار، وأضاف أنه لم يعد “المناجير” بِأيّ شيء، مُشدّدا على أنه استدعى اللاعبَين بناءً على كفاءتهما وجدارتهما.

وأشارت الصحافة النيجيرية إلى أن ساليسو يوسف يخضع حاليا للعلاج بِالعاصمة البريطانية لندن.

وتعود تفاصيل القضية إلى لجوء إعلامي غاني متنكّر في زيّ وكيل لاعبين (مناجير)، في سبتمبر الماضي، وتقديمه مبلغ ألف دولار (100 ألف و800 دينار) إلى يوسف ساليسو، من أجل استدعاء لاعبَين يُدير أعمالهما، لِخوض فعّاليات منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي انْتُظمت بِالمغرب ما بين الـ 13 من جانفي والـ 4 من فيفري الماضيَين. ولم يتردّد مساعد الناخب النيجيري في استلام المبلغ، كما يُظهره شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني أدناه، والذي أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي)، الثلاثاء الماضي.

وأمسك التقني ساليسو يوسف (56 سنة) بِالزمام الفتني لِمنتخب نيجيريا للاعبين المحليين، في “شان” المغرب 2018. كما حضر وقائع مقابلتَي الجزائر ونيجيريا (ذهابا وإيابا)، في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث كان يشغل أيضا منصب مساعد الناخب الوطني جيرنو روهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!