-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفارة السعودية بالجزائر تغرّد بـ"تويتر"

فخورون بالمنتخب الجزائري!

الشروق الرياضي
  • 1450
  • 0
فخورون بالمنتخب الجزائري!
أرشيف

سارعت السفارة السعودية بالجزائر بعد تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم، إلى تهنئة الجزائريين بالنصر، ونشر صورة لأسياد إفريقيا عبر تويتر معلقة “فخورون بإنجاز المنتخب الجزائري الشقيق”.

وسبق وأن هنأ الملك سلمان عبر إتصال هاتفي رئيس الدولة عبد القادر بن صالح بمناسبة نيل الفريق الوطني لكرة القدم كأس إفريقيا للأمم، كما بعث ببرقية تهنئة أعرب من خلالها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالمزيد من النجاح لشعب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية والكثير من التقدم والازدهار، وأيضا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي هنأ الرئيس الجزائري وكافة الجزائريين بهذا الانتصار.
كما وجه سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر عبد العزيز العميريني تهانيه إلى الشعب الجزائري عبر عدة تغريدات في تويتر بمناسبة رفع كأس الأمم الإفريقية في مصر.

وسارع بالمقابل مركز الإتصال والإعلام السعودي الجديد إلى تهنئة المنتخب الجزائري بمناسبة تحقيقه كأس الأمم الافريقية 2019، ونشرت السفارة عبر موقع “تويتر” صورة لأبطال إفريقيا، معلقة “نفخر بتحقيق المنتخب الجزائري الشقيق، كأس الأمم الإفريقية 2019”.

إ ك

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!