-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مباريات 25 من الدوري الفرنسي

فرحات ووناس وبولحية يصابون..

فرحات ووناس وبولحية يصابون..
ح.م
زين الدين فرحات

تعرض النجم الجزائري زين الدين فرحات، جناح نادي نيم أولمبيك، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه التي فاز بها على ضيفه أونجيه بهدف يتيم، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتلقى فرحات ضربة قوية في الوجه، حينما كان يريد لعب الكرة برأسه، غير أنه فوجئ بركلة من طرف كاسيمير نينغا، لاعب نادي أونجيه، تسببت في سقوطه على أرضية الملعب مغشياً عليه، قبل تدخل الطاقم الطبي الذي هب لإسعافه ومن ثم نقله إلى المستشفى، فيما أشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه نينغا.

كذلك تعرض الجزائري آدم أوناس، لاعب نادي نيس، لإصابة في البطن خلال مباراة فريقه ضد تولوز ضمن منافسات نفس الجولة، قبل أن يتم تغييره، من طرف مدربه باتيرك فييرا، متأثرًا بالإصابة التي تلقاها.

وكان نجم نابولي الإيطالي السابق يقود هجمة مرتدة لنيس في الدقيقة 75، لكن ستيفين موريارا، مدافع تولوز، اعترض طريقه، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه موريارا بعد تدخل تقنية الفيديو.

ولم يحظ اللاعبون الجزائريون بحظ وافر خلال هذه الجولة، بعد تعرض فريد بولحية، لاعب خط وسط نادي ميتز، للطرد خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام نانت، وذلك بعد تدخله الخشن على عبد الله توري، بعد 10 دقائق فقط من نزوله كبديل.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!