-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي نيم الفرنسي

فرحات يُواصل تألّقه قبيل المحطة الإعدادية لـ “الخضر”

علي بهلولي
  • 938
  • 2
فرحات يُواصل تألّقه قبيل المحطة الإعدادية لـ “الخضر”
أرشيف
زين الدين فرحات

واصل اللاعب الدولي الجزائري السابق زين الدين فرحات عروضه الإيجابية بعد ظهر الأحد، وسجّل ثاني هدف له في البطولة الفرنسية للموسم الجديد.

وخسر فريق نيم بِنتيجة (2-4) أمام الضيف نادي ران، لِحساب الجولة الثالثة من عمر البطولة الفرنسية، نسخة 2020-2021.

وسجّل متوسط الميدان زين الدين فرحات الهدف الثاني لِفريقه نيم، في الدقيقة الـ 55. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=Pqi1H5lw8KQ

ورفع زين الدين فرحات غلّته إلى هدفَين بِزيّ فريق نيم، في البطولة الفرنسية للموسم الجديد. فضلا عن حيازته في الرّصيد تمريرة حاسمة.

وبات فريق نيم بعد هذه الخسارة، يتموقع في المركز الـ 11 بِرصيد 3 نقاط. ويتصدّر نادي ران لائحة الترتيب بِمجموع 7 نقاط، رفقة فريق ليل.

ومن شأن هذا التألّق أن يمنح زين الدين فرحات علامة جيّدة، للمشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري في محطّته الإعدادية شهر أكتوبر المقبل. حيث يُنتظر أن يُجري أشبال جمال بلماضي مقابلة ودّية أو مقابلتَين، تحضيرا لِمواجهتَي زيمبابوي في نوفمبر القادم، ضمن إطار الجولتَين الثالثة والرّابعة لِتصفيات كأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Brahim

    لست ادري ما السر وراء تركيز الصحافة على هذا اللاعب بالذات كأنهم يريدون فرضه فرضا على المدرب الوطني؟؟؟ هناك من هو أحسن منه مئات المرات

  • مجرد راي

    واين سيلعب مع وجود عطال ومحرز وفيغولي في الجهة اليمنى التي يلعب فيها فرحات ربما يكون احتياطي تحسبا لاصابة احد اللاعبين المذكورين