-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

فرصة عطال في خوض مواجهة غامبيا ضئيلة

علي بهلولي
  • 1261
  • 1
فرصة عطال في خوض مواجهة غامبيا ضئيلة
ح.م
يوسف عطال (في الوسط)

التقى اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال بِأنصار فريقه نيس، في لقاء خصّصته إدارة النادي الفرنسي الأربعاء الماضي.

وأمضى المدافع يوسف عطال توقيعات طلبها منه أنصار فريق نيس، كما التقط معهم صورا تذكارية، وردّ بِصدر رحب على استفساراتهم.

وحضر عطال رفقة زميله المهاجم مزيان ماوليدا، بعد أن انتقتهما إدارة نادي نيس للترحيب بِمُشجّعي فريقها الكروي. عِلما أن عطال وماوليدا انضمّ هذه الصائفة فقط إلى نادي الأحمر والأسود.

ونقلت إدارة نادي نيس على لسان عطال قوله: “أنا جد سعيد لِملاقاة أنصار فريقي نيس. قضينا وقتا ممتعا مع المشجّعين. نحن في خدمتهم مادام  الأنصار يُدعّموننا بِقوّة في المدرجات”.

وقالت إدارة نادي نيس إن هذا اللقاء عرف حضور نحو 500 مشجّع، ما يدلّ أن لاعبَيها عطال وماوليدا بِصدد نيل استحسان أنصار فريقهما الجديد، رغم قصر مدّة الإنضمام.

ويستعدّ فريق نيس لِمواجهة الصيف ديجون مساء السبت المقبل، ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة فرنسا.

ولن يلعب عطال مواجهة ديجون بِسبب معاناته إصابة على مستوى الفخذ، حيث قال التقني باتريك فييرا مدرب فريق نيس في أحدث مؤتمر صحفي له، إن الدولي الجزائري يُعالج وسيعود إلى المنافسة بعد فترة لا تقلّ عن 10 أيّام من الآن، المُرادف لِمطلع سبتمبر المقبل. ما يفيد أن خوض عطال مباراة “الخضر” والمضيف الغامبي يبقى أمرا مُعلّقا. عِلما أن هذه المواجهة تُجرى خارج القواعد في الـ 8 من سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وكان يوسف عطال قد غاب عن مقابلتَي “الخضر” الودّيتَين أمام جزر الرأس الأخضر والبرتغال في جوان الماضي، للسبب ذاته وهو الإصابة.

ومازال الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي – لِحدّ كتابة هذه الأسطر – لم يُعلن بعد عن قائمة لاعبي “الخضر”، المعنيين بِمواجهة غامبيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موسى

    يوجد لاعيبون احسن من هدا عطال نحن بصدد تكوين فريق عالمي يضرب به المثل