-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة لوموند:

فرنسا: فضيحة جنسية تطال شخصية سياسية شهيرة

الشروق أونلاين
  • 7351
  • 5
فرنسا: فضيحة جنسية تطال شخصية سياسية شهيرة
وسائل إعلام فرنسية
الباحث السياسي الفرنسي الشهير أوليفييه دوهاميل

اتهمت ابنة الوزير الفرنسي السابق برنارد كوشنير، زوج والدتها الباحث السياسي الشهير في فرنسا، أوليفييه دوهاميل، بالاغتصاب المتكرر لأخيها التوأم عندما كان عمر هذا الأخير 14عاماً، في فضيحة جنسية هزت النخبة السياسية في البلاد.

ونشرت صحيفة “لوموند” وأسبوعية “لوبسيرفاتور”، مقاطع من كتاب يصدر الخميس المقبل بعنوان “العائلة الكبيرة”، تسرد فيه كاميل كوشنير تفاصيل هذه القصة التي تسببت في بث أجواء مسمومة في محيطها العائلي.

كما كشفت كاميل، بأن والدتها التي توفيت عام 2017 كانت على علم بالقضية وأصرت على إخفائها لحماية زوجها، كما أن الوسط العائلي وعدة شخصيات مقربة من العائلة كانت على علم بهذه الواقعة وفضلت اللجوء إلى الصمت.

وكانت كاميل كوشنير وأخيها فيكتور يعيشان مع والدتهما إيفلين بيسييه، التي تزوجت بدوهاميل بعد طلاقها من برنارد كوشنير.

وسارع دوهاميل إلى الإعلان عن استقالته من جميع المناصب التي يشغلها. وعبر الوزير الاشتراكي السابق برنارد كوشنير عن ارتياحه لإقدام ابنته على كشف سر الاغتصاب الذي تعرض له ابنه محيياً شجاعتها.

وحسب المراقبين، فإن دوهاميل (70 عاماً) لن يواجه مشاكل مع القضاء بسبب هذه الاتهامات بسبب تقادم الوقائع التي مر عليها أكثر من ثلاثين عاماً.

ويعتبر أوليفييه دوهاميل شخصية قوية ومؤثرة في الوسط السياسي والأكاديمي والإعلامي في فرنسا.

ويعد دوهاميل صديقاً للرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند، وفقاً لـ”لوموند”.

وهو واحد من كبار المتخصصين في القانون الدستوري ومقرب من قيادات الحزب الاشتراكي، كما يشغل منصب رئيس المعهد الوطني للعلوم السياسية الذي يمول ويسير معهد العلوم السياسية في باريس، وله برنامج سياسي في إذاعة “أوروبا 1” ويتدخل بانتظام في قناة “إل سي آي”.

وفي 23 أفريل 2017، كان دوهاميل واحداً من القلائل السعداء الذين تجمعوا في “براسيري لا روتوند” في باريس، للاحتفال بفوز إيمانويل ماكرون في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المتمرس

    وهل نجا منه ماكرون؟

  • قلم رصاص

    المغرب دانيال اغتصب عشرات الاطفال و في الاخير المنتفخ رقم 6 اعطاه العفو الملكي
    الا لعنة الله على الملوك

  • هذا هراء --- أي تقادم؟

    ما معنى قولكم (وحسب المراقبين، فإن دوهاميل -70 عاماً- لن يواجه مشاكل مع القضاء بسبب هذه الاتهامات بسبب تقادم الوقائع التي مر عليها أكثر من ثلاثين عاماً.) أول مرة أسمع بهذه الترهات والأراجيف فهل الجرائم تسقط بالتقادم؟ إذن حسبكم وحسب مراقبيكم لماذا إذن نطالب فرنسا أن تعترف بجرائمها بالجزائر وتعوضينا عما لحقنا من أضرار نفسية وجسدية ’’ ألستم تبررون تهربها لأن الجرائم وهتك الأعراض تسقط بالتقادم حسب تحليلكم الأعرج النتن!!!

  • Mohand

    Psychopathes

  • Momou

    C sa fafa notre idole