-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
  الإتحاد يفضل عدم المبيت في بور سعيد تجنبا للضغط

فروجي مرتاح لمشاركة مفتاح في مواجهة المصري

سليم دريس
  • 546
  • 0
فروجي مرتاح لمشاركة مفتاح في مواجهة المصري
ح.م
ربيع مفتاح

قررت مسؤولو إتحاد العاصمة عدم المبيت في مدينة بور سعيد، مثلما كان مسطرا له قبيل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك اجتنابا للضغط الجماهيري، الذي قد يتعرض له زملاء زماموش في المدينة التي ستحتضن المباراة سهرة الأحد، حيث من المنتظر أن تؤدي تشكيلة الإتحاد تدريباتها على الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة، وذلك عقب انتهاء نادي المصري البور سعيدي من التدريبات على ذات الملعب، ليتنقل وفد الإتحاد إلى بور سعيد يوم المباراة وقبل 3 ساعات من انطلاقها.

في سياق آخر، أكد الطاقم الطبي لإتحاد العاصمة لحاق المدافع الأيمن محمد ربيع مفتاح بمواجهة فريقه أمام المصري البورسعيدي، في ذهاب ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وذلك بعد الشد العضلي الذي تعرض له اللاعب على مستوى الفخذ، في اللقاء الأخير أمام القوة الجوية العراقي في كأس العرب عقب توقيعه هدف السبق، وهو الأمر الذي أراح كثيرا المدرب الفرنسي تيري فروجي.

وأكد الجهاز الطبي للإتحاد أن مفتاح الذي أجرى فحصا طبيا معمقا أمس الجمعة قبل الانتظام في التدريبات رفقة بقية المجموعة، التي ستلتحق اليوم بمدينة بورسعيد وستجري تدريبات على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة في حدود الساعة التاسعة بتوقيت مصر (السابعة بتوقيت الجزائر).

يحدث هذا في الوقت الذي اجتمع فيه مدرب المصري، حسام حسن بلاعبيه، حيث حرص على الرفع من معنوياتهم وتنبيههم بقوة الخصم خارج الديار، مشيرا في كلامه إلى أن اتحاد العاصمة معروف عنى لاعبيه إضاعة الوقت واستفزاز الفرق المنافسة، لإخراجهم عن حالة التركيز وتشتيت أفكارهم.

جدير ذكره أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من السنغال بقيادة ماغيتي نداي حكم الساحة، إضافة إلى جبريل كمارا، كمساعد أول، والحاج مالك سامبا، كمساعد ثاني، وليو سو سانديغوي حكما رابعا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!