-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

فريق ألماني يستعدّ لِرمي طوق النجاة لـ “بن طالب”

علي بهلولي
  • 2334
  • 0
فريق ألماني يستعدّ لِرمي طوق النجاة لـ “بن طالب”
أرشيف

ترغب إدارة نادي فيردر بريمن الألماني في انتداب اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

وكان مسؤولو نادي فيردر بريمن قد اتّصلوا بِنظرائهم من فريق شالكه في الصيف الماضي، للتفاوض بِهذا الشأن. لكن إصابة نبيل بن طالب في الركبة جعلت الطرفَين يفترقان.

وعادت إدارة نادي فيردر بريمن هذه الأيّام تُريد جلب بن طالب، في ظلّ تعافي اللاعب الدولي الجزائري السابق من إصابته، ورغبة مسؤولي فريقه شالكه في تسريحه. تقول صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير لها نشرته مساء الخميس.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (24 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

ويعني انتقال بن طالب إلى فريق فيردر بريمن (إن أُبرمت الصفقة)، أنه سيلعب كثيرا وفي مركزٍ أساسيٍّ، وربّما يستعيد منصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وسيعود نبيل بن طالب إلى أجواء المنافسة هذا السبت، لكن مع الفريق الرّديف لِنادي شالكه. عِلما أن هذا الكرويّ لم يلعب أيّ لقاء رسمي منذ الـ 4 من أفريل الماضي، لمّا شارك في مواجهة فريق الأزرق والأبيض والمضيف نورمبورغ، لِحساب منافسة البطولة الألمانية النسخة المُنقضية.

ويتموقع فريق فيردر بريمن في أسفل جدول الترتيب، وبِالضبط في المركز الـ 14، بعد مرور 11 جولة من عمر بطولة ألمانيا للموسم الحالي. وقد سبق للنادي أن ضمّ في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري السابق إسحاق بلفضيل موسم 2017-2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!