-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في سوق الإنتقالات الصيفية 2018

فريق إنجليزي آخر مهتمّ بِإنتداب غزال

علي بهلولي
  • 1198
  • 0
فريق إنجليزي آخر مهتمّ بِإنتداب غزال
ح.م
رشيد غزال

تُبدي إدارة نادي ساوثامبتون الإنجليزي هذه الأيّام اهتمامها، بِإنتداب اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال مهاجم فريق موناكو الفرنسي.

وتُريد إدارة نادي ساوثامبتون إحياء مفاوضات جلب رشيد غزال في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد فشلها في انتداب الدولي الجزائري في الفصل نفسه من سنة 2016، وحينها كان غزال يرتدي زيّ أولمبيك ليون الفرنسي. تقول تقارير صحفية بريطانية، الأربعاء. التي أضافت أن التقني مارك هيوز مدرب فريق ساوثامبتون يرى في غزال عنصرا يُمكنه سدّ ثغرتَي مهاجمَين غادرا النادي في جوان الماضي وجويلية الحالي، وهما: الصربي دوشان تاديتش الذي صار يُمثّل ألوان أجاكس أمستردام الهولندي، والمغربي يوسف بوفال الذي انتقل إلى فريق سيلتا فيغو الإسباني. فضلا عن ذلك، يبحث المدرب هيوز عن مهاجم يستطيع تقديم اللمسة الفنية الإضافية لِلخط الأمامي مثل غزال، وتفادي سيناريو الموسم المُنقضي، لما أفلت الفريق بِأعجوبة من النزول إلى القسم الثاني.

ويرتبط رشيد غزال (26 سنة) مع نادي موناكو الفرنسي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. ولكن الدولي الجزائري يرغب في ترك فريق الإمارة المتوسطية هذه الصائفة، بِسبب التهميش الذي يُمارسه ضدّه التقني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو.

للإشارة، فإن ناديا إنجليزيا آخر مهتمّ هذه الأيّام بِجلب رشيد غزال، وهو فريق ليستر سيتي الذي يضم المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني. فيما يُسدل ستار سوق الإنتقالات الصيفية الحالية في الـ 9 من أوت المقبل. .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!