-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أخفق في اجتياز عقبة أوتريخت

فريق “درفلو” يفشل في التأهّل إلى الدوري الأوروبي

علي بهلولي
  • 253
  • 0
فريق “درفلو” يفشل في التأهّل إلى الدوري الأوروبي
أرشيف

فشل اللاعب الدولي الجزائري أسامة درفلو وفريقه فيتاس أرنهايم الهولندي مساء الثلاثاء، في حصد بطاقة مُؤهّلة إلى منافسة الدوري الأوروبي.

وخسر فيتاس أرنهايم بِثنائية نظيفة أمام الزائر أوتريخت، ضمن إطار إياب مواجهتَي السد في البطولة الهولندية.

وكان فيتاس أرنهايم قد تعادل بِنتيجة (1-1)، خلال لقاء الذهاب بعيدا عن الديار. وهو ما منح أوتريخت “آليا” تأشيرة تمثيل الكرة الهولندية في الدوري الأوروبي نسخة 2019-2020.

وتابع المهاجم أسامة درفلو مباراة العودة من دكة بدلاء فريقه فيتاس أرنهايم، بعدما غاب عن لقاء الذهاب بِداعي إصابة في الكاحل.

وأكمل فيتاس أرنهايم مباراة العودة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم المهاجم الغاني محمد دودا في الدقيقة الـ 78. وحينها كان الزوّار مُتقدّمين في النتيجة (0-2).

وكان أسامة درفلو قد شارك مع فريقه فيتاس أرنهايم الموسم الحالي في منافسة الدوري الأوروبي، وهو ما لن يتحقق في الطبعة المقبلة.

وتنصّ لوائح الكرة الهولندية على مشاركة صاحبَي المركزَين الثالث والرابع في الدوري الأوروبي، وهما: فينورد وألكامار، فضلا عن فريق ثالث يفوز بِبطولة مُصغّرة، تجمع نوادي المراكز ما بين الـ 5 والـ 8، وقد شارك فيتاس أرنهايم في هذا الغمار، بعد تموقعه خامسا في جدول الترتيب عند انتهاء منافسة البطولة. لكن دون طائل، إثر اقتناص مُنافسه أوتريخت البطاقة القارية ذاتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!