-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بات يُهدّد الرّائد اتحاد العاصمة

فريق زطشي يزحف نحو لقب البطولة

الشروق أونلاين
  • 538
  • 0
فريق زطشي يزحف نحو لقب البطولة
أرشيف

حصد نادي البارادو مساء السبت، غلّة المباراة المحلية التي جمعته مع الجار نصر حسين داي، وأنعش حظوظه في نيل لقب البطولة الوطنية.

وفاز نادي البارادو على نصر حسين داي بِنتيجة (2-1)، في مباراة جوارية متأخّرة احتضنها ملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، لِحساب الجولة الـ 24 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وسجّل ثنائية نادي البارادو كلّ من المهاجمَين: يسري بوزوك في الدقيقة الـ 35، وزكريا نعيجي في الدقيقة الـ 76. وأمضى توقيع نصر حسين داي المدافع بلقاسم براهيمي، في الدقيقة الـ 90.

ورفع يسري بوزوك رصيده إلى 5 أهداف بِألوان نادي البارادو، في البطولة الوطنية للموسم الحالي. بينما عزّز زكريا نعيجي صدارته للائحة الهدّافين، حيث بات يجمع في جعبته 20 هدفا، مُتقدّما بِفارق كبير عن المُطارد الحبيب بوقلمونة مهاجم وفاق سطيف، الذي يحوز 9 أهداف.

وبِالمقابل، سجّل بلقاسم براهيمي أوّل هدف له بِزي نصر حسين داي، في بطولة النخبة للموسم الذي يوشك أن ينقضيَ.

وارتقى نادي البارادو بعد هذا الفوز الثمين إلى المركز الثاني بِرصيد 45 نقطة، مُتخلّفا بِفارق نقطة واحدة فقط عن الرّائد اتحاد العاصمة، ومُتقدّما عن صاحب المركز الثالث فريق شبيبة القبائل بِنُقطتَين. ويتموقع نصر حسين داي في المركز الـ 6 بِمجموع 35 نقطة.

وبات نادي البارادو – الذي يرأسه خير الدين زطشي الرّجل الأوّل في الفاف – مُرشّحا بِقوة لِإحراز لقب البطولة الوطنية، قبل 4 جولات من إسدال الستار. مُهدّدا الرّائد اتحاد العاصمة، الذي ساءت وضعيته كثيرا، بعد اعتقال رئيس النادي علي حداد مُؤخّرا، للأسباب التي يعلمها الجمهور الكروي الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!