-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

فريق فرنسي يُخطّط لِانتداب سليماني

علي بهلولي
  • 1974
  • 0
فريق فرنسي يُخطّط لِانتداب سليماني

تُخطّط إدارة نادي سانت إيتيان الفرنسي لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

جاء ذلك بِطلب من المدرب كلود بويل، الذي يعرف سليماني جيّدا، حيث سبق وأن أشرف عليه في فريق ليستر سيتي الإنجليزي عام 2017.

وتبقى الأجرة العالية التي يتقاضاها سليماني عائقا وراء انتداب إدارة نادي سانت إيتيان، لِقنّاص “محاربي الصحراء”. تقول صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها نشرتها، الإثنين.

ويقبض سليماني راتبا شهريا قيمته 380 ألف أورو (نحو 4.5 مليون أورو سنويا)، تدفعه له إدارة نادي ليستر سيتي، التي يرتبط معها بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2021.

وكانت إدارة نادي سانت إيتيان الفرنسي قد طلبت في الصيف الماضي، من بعض لاعبي فريقها الكروي بِتخفيض رواتبهم العالية أو الرّحيل، بينهم الدولي الجزائري السابق صانع الألعاب رياض بودبوز. وذلك بِسبب أجورهم المُرتفعة، ومعاناة فريق الأخضر والأبيض ضائقة مالية حادّة، نتيجة استمرار مخاطر جائحة “كورونا”، وتراجع عائدات النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

واكتفى المهاجم إسلام سليماني (32 سنة) بِخوض مباراة وحيدة في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي، وخاض أطوارها بِالدخول إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 71. ما يُبيّن ابتعاده عن نطاق الحسابات التكتيكية لِمدربه بريندان رودرجز، الذي لا يُمانع في بيع الدولي الجزائري، خاصّة وأن فريق “الثعالب” يملك “أسلحة” الهجوم، التي جعلته يتسيّد حاليا جدول ترتيب “البريمرليغ”، بعد مرور 8 جولات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!