-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس إنجلترا

فريق من الدرجة الرّابعة يُسيل العرق البارد لِزملاء محرز

علي بهلولي
  • 2708
  • 1
فريق من الدرجة الرّابعة يُسيل العرق البارد لِزملاء محرز

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي بِشقّ الأنفس مساء السبت، إلى الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا.

وفاز فريق مانشستر سيتي بِنتيجة (1-3) على نادي تشيلتنهام تاون، لِحساب الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس إنجلترا.

وشارك الجناح رياض محرز أساسيا مع فريقه مانشستر سيتي، وخاض كامل أطوار مواجهة نادي تشيلتنهام تاون.

ووجد أشبال المدرب جوسيب غوارديولا صعوبات جمّة، في تجاوز عقبة هذا النادي الذي ينتمي إلى الدرجة الإنجليزية الرّابعة. حيث كانوا مُتخلّفين بِهدف سُجّل ضد مرماهم في الدقيقة الـ 59.

وعاد زملاء محرز من بعيد، وعادلوا الكفّة في الدقيقة الـ 81، ثم أضافوا هدفَين آخرَين في الدقيقة الـ 84 والوقت بدل الضّائع (90+3).

واعترف المدرب غوارديولا بِالتأهّل الصّعب لِفريقه، وقال إنه كان يعلم مُسبّقا بِاختلاف منافسة كأس إنجلترا عن البطولة، حيث تسعى الأندية “الصغيرة” جاهدة للإطاحة بـ “الكبار”.

وأضاف التقني الإسباني في تصريحات للصحافة البريطانية عقب نهاية المباراة، أن لاعبي المنافس كانوا أقوياء من الناحية البدنية، مُشيرا إلى الطول الفارع. غير أن غوارديولا ثمّن شجاعة تلاميذه، وتمكّنهم من تجاوز فخ نادي تشيلتنهام بِاقتدار.

وفي الدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا، بِتاريخ ما بين الـ 8 والـ 11 من فيفري المقبل. يتبارى رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مع نادي سوانزي سيتي الذي ينتمي إلى الدرجة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elgarib

    ماذا قدم محرز في هذه المقابلة ضد تليشنتهام تون؟