-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فريق من المستشارين لتجسيد خارطة طريق إصلاح سوناطراك

حسان حويشة
  • 1025
  • 0
فريق من المستشارين لتجسيد خارطة طريق إصلاح سوناطراك
ح.م

عين وزير الطاقة عبد المجيد عطار فريق مستشارين لمرافقته في تنفيذ خارطة طريق القطاع الطاقوي التي أعلن عنها عقب تعيينه في المنصب الجديد.

وحسب ما توفر لـ”الشروق” من معلومات فإن فريقا ضم 4 مستشارين من الكفاءات الوطنية المشهود لها في سوناطراك خصوصا، وعلى رأسهم صالح مكموش الذي شغل سابقا نائبا للرئيس المدير العام لسوناطراك مكلف بالاستكشاف والإنتاج.

ووفق المعلومات المتوفرة فإن كل من صالح مكموش وحمودي بوحدودة سيرافقان فرع الاستكشاف والإنتاج بصفتهما مستشارين لوزير الطاقة، بهدف إعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع والرفع من الاحتياطات والإنتاج على حد سواء.

أما العضو الثالث في الفريق فهو أرزقي حسيني الذي شغل سابقا منصب مدير عام وكالة تثمين موارد المحروقات “ألنفط”، الذي سيكون مستشارا للوزير لمرافقة العلاقات مع مختلف الوكالات الطاقوية (ألنفط وسلطة ضبط المحروقات وغيرها)، إضافة لجوانب القانون وأيضا الاستكشاف والإنتاج.

أما عضو الفريق الرابع فهو أنور شوال، المدير العام السابق للجنة ضبط الكهرباء والغاز “CREG”، والذي سيرافق الوزير كمستشار للفعالية الطاقوية.

وستكون مهمة الفريق مرافقة خارطة طريق القطاع الطاقوي التي أعلن عنها الوزير عبد المجيد عطار عقب تعيينه، وإبداء الآراء والتحاليل لمختلف مشاريع القطاع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!