-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فساتين الخطوبة والسواريه لـ2017

الشروق أونلاين
  • 1944
  • 0
فساتين الخطوبة والسواريه لـ2017

صيف 2017 لن يكون بسيطا.. هذا ما قرره كبار المصممين في العالم. لا للتصاميم المملة والكعوب التي تصيبك بدوار الموضة، ونعم للبهرجة والترف والباروك، نعم لبورجوازية الشيفون وطبقية الدانتيلا، ولا تواضع أمام العروس الأنانية، فكما تقول نساء الحرملك: “الحرب بلشت” في صالة الأفراح.

الموديل الأول

فستان قصير باحتشام، بالدانيتيلا المترفة، من إمضاء دولتشي غابانا، اقتبسي منه اللون والأحجار المرصعة عند العنق والصدر، وأكملي طلتك بحذاء نصف عال، من “الباييت”، وبحقيبة كلاتش مرصعة بالكريسيتال  .

الموديل الثاني

سيعدك الأزرق التيروكوز في فستان “مارشيز” الغالي بالحظ الوافر، وستزين أزهاره طلتك في أي مكان وزمان. توقفي، الفستان رائع كفاية، فلا تثقيله بالأكسسورات، قولي لخياطتك أن تسرق تفاصيله باسم القن، وأكملي الهندام بصندل مفتوح جدا، لأن الفستان طويل، ولا تنسي الحقيبة، يجب أن تكون بسيطة جدا ببعض الكريستال.

 الموديل الثالث:

إذا تكلم إيلي صعب فلتصمت الموضة، فهو يتكلم لغة كل عربية، وإن فهمت ما بين الخيوط، ستدركين أن هذا الموديل الأزرق الملكي لك، عصري بتفاصيله وبمزجه بين السروال والفستان الذي يتحول إلى ذيل طويل، زينيه بحذاء من الستان المرصع بالكريستال وبحقيبة يد ملكية بالستراس، ابتعدي عن ثنائية الأزرق والفضي، فقد أكل عليها الدهر وشرب، وتمردي بإدخال الفوشيا في الأكسسوارات.

:الموديل الرابع

ألم أخبرك بأن موديلات عرائس البحر قد تبللت وغرقت في بحر المصممة “شارلوت باربييه”، التي أحيت هذا العام الستايل الفكتوري في الفساتين، وما أجمل أن تكون “الجزائرية” روضة غناء من أزهار الأوركيد والتوليب في هذا الفستان الأبيض بطبعات الباستيل، ولا يمكن أن تكتمل الرواية إلا بصندل مفتوح وبحقيبة يد كريستالية على شكل سلة أزهار.

الموديل الخامس: 

 

لا تحبين الفساتين! هذه هي مشكلة حياتك، لا بأس، فالعالم ملئ بالمشاكل، الحل في بدلة زهير مراد، التي زينت الرانوي هذا الصيف. اقتبسي منها الكشاكش الجانبية والحزام الرفيع الذي سيجعل خصرك أنحف، واعلمي أن الأحمر لا يحب إلا الأحمر. الحذاء يجب أن يكون ذا تفاصيل كثيرة مثل حذاء الكورساج أو صندل مخضب بالستراس والكريستال من أخمص القدمين إلى الكاحل. حقيبة اليد بالكلاتش بترصيعات فضية.

مقالات ذات صلة
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!