-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مواطنون يشتبهون في أنها لسيدة مختفية

فلاح يعثر على جثة مدفونة في أرضه بقالمة

نادية طلحي  
  • 11432
  • 3
فلاح يعثر على جثة مدفونة في أرضه بقالمة
أرشيف

عثر فلاح كان بصدد القيام بعملية حرث أرضه الزراعية ببلدية هواري بومدين بقالمة، الجمعة، على جثة متحللة لشخص مجهول، مدفونة في الأرض، ليسارع إلى إخطار الجهات الأمنية المختصة التي باشرت تحقيقاتها في القضية.
وحسب ما علم من مصادر مطلعة فإن فلاحا كان يقوم بعملية الحرث وتقليب الأرض باستعمال محراث وجرار فلاحي، بأرضه الواقعة بمنطقة “بلاد جول” ببلدية هواري بومدين، إلاّ أنه تفاجأ ببقايا جثة بشرية تعلق في المحراث، ليسارع إلى إخطار مصالح أمن دائرة هواري بومدين وفرقة الدرك الوطني، اللذين تنقلت عناصرهما إلى الحقل الزراعي مدعومين بفرقة من الشرطة العلمية، وشرعوا في أخذ العينات اللازمة التي قد تفيد في مجريات التحقيق، لتحديد هوية صاحب الهيكل العظمي، الذي تم نقله إلى المستشفى بغرض اتخاذ إلاجراءات اللازمة، قبل تحويل عينات منه إلى المخبر الوطني للأدلة الجنائية ببوشاوي.
فيما تداول مواطنون ببلدية هواري بومدين، منذ انتشار خبر العثور على الهيكل العظمي للجثة المدفونة في الأرض الزراعية، العديد من الروايات والحكايات، وأرجع بعضهم أن تكون الجثّة لسيدة مقيمة بالمنطقة، كانت قد اختفت قبل سنوات في ظروف لازلت غامضة لحد الساعة.
فيما لم تذكر مصادرنا ما إن كانت الجثّة لجنس ذكر أو أنثى، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحريات والتحقيقات التي باشرتها الجهات الأمنية المختصة في القضية. وكانت ولاية قالمة قد شهدت قبل سنوات حادثة مماثلة عندما عثر أحد الفلاحين ببلدية تاملوكة على بقايا جثة لشاب كان قد اختفى من المنطقة، في ظروف غامضة، داخل حقله الزراعي، عندما شرع في عملية الحصاد ليتم تحديد هويته بعد إخضاعه إلى تحليل الحمض النووي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الرمز

    هدا فلاح الغياب كيف يدفنون جثة في أرضه و تمر عليها مدة وهو لا يعلم . هدا دليل على عنايته بالارض

  • محمد

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • أبو : شيليا

    كان من الواجب التستر ***قد تكون الجثة لجمال خاشقجي ***ونتعرض لمضايقات دولية ***منها حضر بيع الأسلحة للجزائر ونحن نواجه الإرهاب ***أو تكون الجثة لإرهابي كان جمال خاشقجي يدافع عنه في المحافل الدولية تسعينات القرن الماضي