-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطلالة نارية جديدة

فلة الجزائرية: نعم.. تزوجت أميرا كويتيا!

الشروق أونلاين
  • 9095
  • 2
فلة الجزائرية: نعم.. تزوجت أميرا كويتيا!
ح.م
فلة عبابسة

في إطلالة نارية ضمن برنامج “المكتب الثاني” عبر شاشة الـmtv اللبنانية، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، كشفت الفنانة فلة الجزائرية الكثير من أسرار حياتها، حيث تحدثت عن سبب اعتزالها وعودتها الفنية، مشيرة إلى أن السبب هو الظلم الذي تعرضت له من قبل موظف وزارة الثقافة حينما قال بأنها لا تشرف بلدها، وأضافت: ”المافيات تحاربني” واصفة نفسها بالفنانة المناضلة، لكنني أرفض الغناء لطالما هذا الرجل ما زال في منصبه”، في إشارة إلى لخضر بن تركي.
وعادت فلة إلى وقت دخولها جمهورية مصر العربية، وتحدثت عن قضيتها الشهيرة حينما اتهمت في قضية دعارة ومخدرات، وقالت: ”فنانة وقفت خلف الملف المهين الذي ركّب لي في جمهورية مصر العربية، وليس الموضوع في قدرتي على الإفصاح عن الاسم فالكل بات يعرف من تكون، نعم هي لطيفة”، وأكدت أنها تعرضت للقتل لأنها كانت تتسبب في الإزعاج لبعض الأشخاص المتملّقين في الفن”. ولعلّ أقوى تصريحات فلة حينما اعترفت بزواجها من أمير كويتي وبأن زواجهما لم يكن عن مصلحة، ولكنه انتهى حين اكتشفت خيانته لها مع صديقتها وأنها امتلكت طائرة خاصة كُتب عليها اسم “فلة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • farida

    تصرفاتها الشخصية بينها وبين مولاها. ولا..حلال عليك اوحرام عليها .امامن الناحية الفنية صوت راءع وبدون منازع انا من عندي احسن فنانة جزاءرية وهي صادقة في حب بلادها ناسها اوفنها.وان وان لم يكن كذلك فشكرا لها على اصال هذه الفكرة وربي يهدينااويهديها

  • لخضر بن تركي

    elle n'a pas honte et elle parle encore, je t'ai connu a Istanbul quand on a rater l'avion pour le Bahrain.